مشاهير /مشاهير العرب

كارول سماحة: فكرة أغنيتي مع هاني شاكر لم تحدث في العالم كله والجمهور يعشق الحزن

كارول سماحة وافقت على الفكرة فور العرض عليها

واصلت النجمة اللبنانية كارول سماحة احتفالها بنجاح الديو الأخير الذي جمعها بالمطرب المصري هاني شاكر عبر أغنيتي "شكرا" و"بقالي كتير"، مؤكدة أن فكرته غير مسبوقة في العالم كله، وأشارت إلى أنها تلقت ردود فعل إيجابية جدا، لأن الجمهور العربي يعشق الحزن، ويتفاعل مع الأعمال الفنية التي تعبر عن أحزانه وآلامه.

كارول سماحة
كارول سماحة تحتفل بنجاح الديو الجديد مع هاني شاكر (الصورة من تويتر)

 

وكشفت كارول في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" والذي يعرض على القناة الأولى المصرية، عن سر تزامن طرح الأغنيتين مع يوم الحب، بالرغم من مشاعر حزن المهيمنة على الأغنيتين بقولها: إحنا كشعب عربي بنحب نحزن ونتعذب، ونحكي عن مواجعنا وبنحب العتاب.

 

 

 

ووجهت كارول الشكر للمخرجة المصرية بتول عرفة قائلة: شكرًا للمخرجة بتول عرفة على الفكرة العبقرية لأنها أول مرة تتعمل في العالم العربي والعالم كله.

 

وتابعت: لأننا أول مرة نشوف مطربين يجتمعوا على أغنيتين مختلفتين، وبيمثلوا نفس القصة ولكن الأغنيتين منفصلتين عن بعض.

كارول سماحة
كارول سماحة من كواليس تصوير الكليب

 

وأضافت: وكانت صدمة للجمهور العربي، وكانت ردود فعل الجمهور كبيرة وواسعة جدًا، وشرف كبير ليا التعاون مع أمير الغناء العربي، وأسطورة الأغنية العربية الفنان هاني شاكر.

 

"بقالي كتير" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، والكليب من إخراج بتول عرفة، وكان من المقرر خروجه ككليب منفصل، ولكن المخرجة عملت على دمجه مع كليب آخر للنجم هاني شاكر بطريقة مبتكرة، لتكامل الفكرتين.

 

وتم طرح الديو كقصة تمثيلية واحدة بكليبين مختلفين، حيث تشارك الفنانة كارول سماحة لأول مرة كموديل بكليب "بقالي كتير" للفنان هاني شاكر، ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد بل يعود هاني شاكر للتمثيل مجدداً من خلال الكليب ويشارك كموديل ايضًا للمرة الاولى في كليب "شكراً"، لكارول سماحة، ليقدما سويًا عملين مختلفين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X