فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين عبد العزيز تواصل تصوير "اللي ملوش كبير" رغم إصابة المخرج بفيروس كورونا

نظرا لضيق الوقت، وقرب حلول شهر رمضان الكريم، استقرت النجمة ياسمين عبد العزيز على مواصلة تصوير مسلسلها الجديد "اللي ملوش كبير" بدون المخرج مصطفى فكري، الذي أعلن مؤخرا إصابته بفيروس كورونا، وتم التنسيق مع مساعده الأول محمد الخبيرى، لاستكمال خطة التصوير المعتمدة مسبقا، حتى يتمكن صناع العمل من تسليم الحلقات العشر الأولى من المسلسل قبل بداية موسم دراما رمضان 2021.

مصطفى فكري
مصطفى فكري ترك مهمة تصوير المسلسل لمساعده الأول

 

ياسمين ظهرت في كواليس تصوير المسلسل برفقة مفاجأة العمل النجم خالد الصاوي، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو احتل صدارة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد فيه خالد سعادته بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز وأشاد بقدرات زوجها النجم أحمد العوضي الذي يقدم أول بطولة مطلقة مع زوجته، كما شوق خالد الجمهور لمشاهدة العمل في موسم رمضان 2021، مؤكدا أن القصة ستعجبهم.

 

 

يذكر أن المخرج مصطفى فكري ليس أول المصابين بفيروس كورونا من صناع مسلسل "اللى ملوش كبير" حيث أعلنت سابقا النجمة الكوميدية إيمان السيد إصابتها بالمرض، وظهرت في مقطع فيديو وهي تحذر ياسمين من الآثار الجانبية للمرض ومضاعفاته، مؤكدة أنها أصيبت بضرر مباشر في "قواها العقلية" وتعتقد أن الفيروس يلعب في خلايا المخ.

 

ياسمين شاركت المقطع الضاحك عبر حسابها بموقع إنستقرام، ووجهت ياسمين في أول المقطع سؤالا لزميلتها النجمة الكوميدية إيمان السيد عن ملابسات إصابتها بفيروس كورونا ولماذا وصفته بأنه "بيلعب في المخ".

 

 

وردت إيمان السيد بطريقتها المضحكة: بيلعب في المخ وأثر على قوايا العقلية، خلاني صحيت من النوم شفت قطتي قلت هو أنا ليه مربية فار؟» بينما ظلت ياسمين تضحك من تعليقاتها.

 

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودنيا عبد العزيز وإيمان السيد وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وإنتاج سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X