عروس سيدتي /شهر العسل

وجهات لشهر العسل مستوحاة من انستغرام

تبحث كل عروس عن الوجهة المثالية لقضاء شهر عسل لا يُنسي، ومع اختلاف الوجهات وتعددها، يصعب اختيار أفضل وجهات لشهر العسل حول العالم.
وإذا كنتِ تستعدين للاحتفال بزفافكِ قريباً وتبحثين عن أجمل وجهات لشهر العسل حول العالم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية معلومات عن أجمل وجهات لشهر العسل مستوحاة من انستغرام:

تابعي المزيد: شهر العسل في سانت لوسيا


بالي

بالي
بالي


تتميز بالي بمناظرها الطبيعية الخلابة، مما يمنحكِ شهر عسل مميز لا ينُسي.
وتشتهر بالي بأنها "جنة راكبي الأمواج"، لذلك إذا كنتِ من محبي هذه الرياضة، فسوف تتمتعين بأجواء مثالية لممارستها.
كما تنتشر بالي بالاحتفالات الملونة والحرف اليدوية، إضافة إلى وجود العديد من المنتجعات الفاخرة، والمعابد المنحوتة بشكل رائع، مما يمنحكِ برنامج شهر عسل ملئ بالأنشطة والرحلات الممتعة.

تابعي المزيد: قبل السفر.. 10 نصائح لشهر عسل ناجح

 

اليونان

اليونان
اليونان


إذا كنتِ ترغبين في قضاء شهر عسل مثالي دون الاضطرار إلى السفر لساعات طويلة للوصول إلى الوجهات التي تقع في الجزر النائية حول العالم، يُمكنكِ الاستمتاع بقضاء شهر عسل رائع في خليج نافاجيو، الذي يقع على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة زاكينثيوس اليونانية.
ويتميز خليج نافاجيو بوجود منحدرات من الحجر الجيري حوله، تحيطه من ثلاثة جوانب، إضافة إلى رماله البيضاء ومياهه الزرقاء الفيروزية الساحرة، مما يمنحكِ شهر عسل مميز في أجواء تساعدكِ على الاستجمام.

تابعي المزيد:جزر الكناري في الشتاء وجهة مثالية لشهر العسل

 

المالديف

المالديف
المالديف

تُعد جزر المالديف من أشهر الوجهات السياحية لرحلات شهر العسل في العالم، حيث يزورها الآلاف من حديثي الزواج سنوياً لقضاء شهر عسل لا يُنسي على شواطئها الزرقاء التي تحطيها الطبيعة الخلابة.
وتقع جزر المالديف  فى المحيط الهندي جنوب غرب سريلانكا والهند، وتمتد على مساحة 298 كيلومتر مربع، فيما تضم العديد  من المنتجعات البحرية الرائعة، التي تتيح ممارسة الرياضيات الشاطئية والبحرية المتنوعة، مثل الغطس والغوص والسباحة في المياه الفيروزية الخلابة.

تابعي المزيد:وجهتك إلى شهر العسل في الأشهر المقبلة!


هاواي

 هاواي

هاواي
 

وهي ولاية أمريكية تشتهر بطبيعتها الساحرة، ومناظرها الطبيعية الخلابة، وشواطئها الفيروزية الساحرة، مما جعلها من أشهر وجهات شهر العسل في العالم.
وتتخذ هاواي شكل أرخبيل من الجزر في المحيط الهادي تبلغ مساحته 166 ألف كيومتر، فيما تتكون هاواي من 19 جزيرة رئيسية، تتميز بالمناظر الطبيعية البركانية، والشلالات المائية مثل شلالات قوس قزح، والرحلات الاستكشافية الممتعة إلى الثقب الجليدي، وصخرة القلب، وغيرها من المواقع النادرة.

تابعي المزيد: جزر ايطاليا لشهر العسل

 

X