اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسرة يوسف شعبان ستقبل العزاء أمام مدفنه وتنسيق مع جنازة أحلام الجريتلي

يوسف شعبان سيتم دفن جثمانه وسط اجراءات احترازية

استقرت اسرة الفنان الراحل يوسف شعبان على قبول التعازي أمام قبره، بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة والدفن، وأكدت زوجته أن انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، يمنع إقامة سرادق خاص لقبول العزاء، برغم رغبة عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير المصريين والعرب في تقديم واجب العزاء.

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي سيتم تشييع جثمانها بعد وداع يوسف شعبان

 

وانتهت الأسرة مساء أمس من إصدار كافة التصاريح المطلوبة للخروج بجثمان يوسف شعبان من مستشفى العزل الصحي بالعجوزة، حيث سيخضع الجثمان والكفن الخاص بالراحل للإجراءات الاحترازية المتبعة في إصابات فيروس كورونا، وستتم الصلاة على الجثمان داخل المستشفى وسط إجراءات احترازية مشددة وبعدها يتم نقل الجثمان في سيارة طبية خاصة، على أن يتم دفن الفقيد بمقابر الأسرة بطريق الواحات في مدينة السادس من أكتوبر بحضور فريق من وزارة الصحة حسب البروتكول المتبع.

 

وتم الاتفاق على انهاء مراسم صلاة الجنازة ودفن يوسف شعبان في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، على أن تتم مراسم صلاة الجنازة ودفن الفنانة أحلام الجريتلي عقب أداء صلاة الظهر من مسجد القبة الفداوية، حتى يتمكن محبي النجمين من المشاركة في وداعهما.

 

يذكر أن يوسف شعبان توفى عصر أمس متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، بينما قضت أحلام الجريتلي نحبها إثر أزمة قلبية مفاجئة مساء أمس الأحد، بعد قضاء يوم طويل في تصوير بعض أعمالها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"