مشاهير /مشاهير العرب

نيكول سابا: لا علاقة لتيم حسن بما حصل معي في "الهيبة"

نيكول سابا

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها تعرضت للخذلان في مسلسل "الهيبة" الذي شاركت ببطولة الموسم الثاني منه.
وقالت نيكول ببرنامج " المواجهة " مع الإعلامي رودولف هلال على "صوت بيروت انترناشونال" والـ lbci إنها عند توقيع عقد مشاركتها بالموسم الثاني من مسلسل " الهيبة " كان الاتفاق على أن تكون بطلة الجزأين الثاني والثالث من العمل وهو ما جعلها تعتذر عن عملين في الدراما المصرية مع يسرا وياسر جلال من أجل التفرغ لهذه التجربة الجديدة.


ليس لدي جواب وأشعر بالخذلان

نيكول سابا من البرنامج
نيكول سابا من البرنامج 



وعن سبب عدم حضورها بالجزء الثالث من "الهيبة" أضافت النجمة اللبنانية : "ليس لدي جواب وأشعر بالخذلان وعشمي كان غير ذلك ومستغربة مما حصل فلقد دخلت بكل قلب قوي ونية طيبة وكان هناك وعود من المنتج صادق الصباح بأن هذه التجربة ستفتح أبواباً جديدة وبوابة لتجارب أخرى. ولكن ذلك لم يحصل".
وتابعت : " بعد الكثير من الجلسات والاتفاقات لم أعرف ما حصل. وأعطوني فنانة تتجرأ أن تقدم الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول أصبح الأمر صعباً على أي فنانة ".


سمية هو أهم دور نسائي في "الهيبة"



وأوضحت نيكول أن دور سمية الذي قدمته في "الهيبة العودة" هو أهم وأقوى دور نسائي في كل أجزاء الهيبة وقالت: " من الآخر وعلى راس السطح " سمية " هو أهم دور نسائي في "الهيبة" وانتهى الموضوع. وعندما عرض عليّ العمل لم يكن مكتوباً منه سوى سبع حلقات ومع ذلك وافقت دون خوف لأني لا أخشى شيئاً ولكن ما أطلبه الاحترام والشفافية وتبادل الآراء ".
وعما إذا كان النجم السوري تيم حسن هو السبب فيما حصل قالت نيكول: " لا بكل تأكيد هو فنان محترف ومحترم وأحترم تجربتي معه ولا علاقة له بكل ما حصل ولكن لا أعرف من كان السبب ".
ولفتت نيكول : " أنا كنت كبش محرقة والمنتج صادق الصباح وافقني بأني تعرضت للظلم في العمل وكان هناك علامات استفهام سألتها للمنتج صادق الصباح مع كل الاحترام لكني دفعت ثمناً كبيراً لم أكن أستحق ما حصل ويا ليت الجدران تستطيع أن تتكلم عن الوعود والنجومية المنتظرة وبصراحة جرى تكسيري منذ لحظة إعلان البوستر والتيزر وترتيب تواجدي فيه ".
وأضافت نيكول: " من يدعمونهم ويقدمونهم كنجوم ليس لديهم ربع الطريق الذي أسست خمسين وسبعين بالمائة منه ".
وعن ترتيبها لأجزاء " الهيبة " قالت نيكول إن الجزء الأول في المرتبة الأولى والجزء الرابع في المرتبة الثانية والجزء الثاني شاركت ببطولته في المرتبة الثالثة والجزء الثالث في المرتبة الرابعة ".


أرفض تصرف تلك الفنانة

نيكول سابا


وعن أسباب عدم استدعائها للمشاركة بالدراما العربية المشتركة التي تصور في لبنان سواء بدور لبناني أو مصري رغم أنها تملك شعبية واسعة في مصر قالت نيكول : " السوق كله متوقف على شركتين هما " الصباح " و " إيجل فيلمز". وهاتان الشركتان دائماً ما يستعينون بنفس الفنانين وبصورة أكبر الفنانات".
وأضافت: "كل الفنانات اللواتي يعملن من سيرين ونادين و ماغي ودانييلا يعملن مع شركة محددة ".
وأبدت نيكول انزعاجها من إحدى الفنانات التي سخرت منها بأنها تجلس في المنزل ولا تصور أي عمل وقالت نيكول : " أرفض تصرف تلك الفنانة فلا أحد يعلم ما الذي يعرض علينا أو الأسباب التي تدفع الفنان لرفض أو قبول دور معين ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X