اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2021

تعد سنغافورة من الوجهات المميزة لقضاء شهر العسل، نظراً لما يميزها من شواطئ فيروزية، ومناطق سياحية مختلفة ومتعددة.  ولا تخيب سنغافورة آمال أي زوجين يقومان بزيارتها لقضاء شهر العسل، حيث توجد العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال شهر العسل وقضاء بعض اللحظات التي لا  تُنسى. وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على أفضل أماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2021،  بهم لشهر عسل مثير وجذاب.  

تابعي المزيد: شهر العسل في موناكو
                                                                          

1.ممشى شانغي بوينت الساحلي

ممشى شانغي بونيت
ممشى شانغي بونيت

إذا كنت تبحثين عن مكان رومانسي في سنغافورة، يمكنك زيارة ممشى شانغي بوينت الساحلي، إذ يشتهر بمسيرته الساحلية لإطلالة خلابة على البحر، وكلاب البحر والقوارب. ويمكن للزوحين في شهر العسل الاستمتاع بسحر الأشجار التراثية والشاليهات الواقعة على قمة التل والمساحات الخضراء المورقة، فضلاً عن غروب الشمس.

 

2.حديقة بوكيت باتوك


        
تعد حديقة بوكيت باتوك من بين أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في سنغافورة لقضاء شهر العسل، إذ يمكن للزوجين التقاط عدة صور رومانسية، فالمكان معروف في المقام الأول بمناظره الطبيعية الجميلة.ويمكن القيام بنزهة رومانسية عبر الغابات ذات المناظر الخلابة، بجانب البحيرة الخلابة والهادئة المعروفة باسم Xiao Guilin من قبل السكان المحليين.

3.نهر سنغافورة

نهر سنغافورة
نهر سنغافورة

إذا كنت من محبي الرحلات البحرية، وترغبين في قضاء شهر العسل بسنغافورة، يمكنك القيام برحلة بحرية في نهر سنغافورة، والاستمتاع بمشاهدة العناصر التاريخية للمدينة. ويمكنك أيضاً قضاء أمسية جميلة على ضفاف النهر لمشاهدة العروض الخفيفة، إذ يعد نهر سنغافورة من أجمل الأماكن وأكثرها رومانسية.

4.مارينا باي ساندز


تعتبر مارينا باي ساندز من بين أفضل مناطق الجذب في سنغافورة للأزواج، إذ يمكن القيام بنزهة بطيئة بجوار مارينا باي ساندز، والاستمتاع بعرض ضوء الليزر، والعرض المذهل لنفاثات المياه والليزر التي من المؤكد أنها ستأخذ أنفاسك، ويمكن الاستمتاع بهذا المكان والحصول على قدر كبير من الرومانسية.

5. حدائق الخليج


إذا قررتِ قضاء شهر العسل في سنغافورة، فإن حدائق الخليج من الأماكن الذي لا يمكن تخطيها، فهي على أحدث طراز، ويوجد بها العديد من النباتات المحلية والغريبة تحت الأشجار الفائقة التي تحافظ على الطاقة والمياه والمنطقة الأحيائية الجبلية من صنع الإنسان. وتعد حدائق الخليج من الأماكن الجذابة أيضاً لمحبي الطبيعة والرومانسية، فهناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها بالقرب منها.

6. شواطئ سنتوسا

شواطئ سنتوسا
شواطئ سنتوسا


يجب أن تكون جزيرة سنتوسا على قائمة وجهات شهر العسل في سنغافورة، إذ تشتهر بشواطئها الرائعة التي توفر ممارسة أنشطة ورياضات بحرية مختلفة، كما يمكن الاستمتاع بالاسترخاء على الرمال البيضاء الناعمة. ويمكنكِ أيضاً مشاركة زوجكِ في الانطلاق في نزهة في الطبيعة في Butterfly Park و Insect Kingdom أو لعبة كرة الطائرة الشاطئية على شاطئ Siloso.

 

تابعي المزيد: شهر العسل في سانت لوسيا