اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تكريم الفائزين بجائزة الأميرة صيتة للتميز في 28 مارس الجاري

جائزة الأميرة صيتة

تستعدّ الأمانة العامة لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، لتكريم الفائزين بالدورة الثامنة، الأحد المقبل الموافق 28 مارس الجاري، وذلك من خلال البث المباشر على الإنترنت، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية المُتبعة في المملكة العربية السعودية لمجابهة تفشي فيروس كورونا المُستجدّ.

جوائز الأميرة صيتة
جوائز الأميرة صيتة

وكشف الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، الدكتور فهد بن حمد المغلوث، أن الجائزة تم تخصيص موضوعها للعام الحالي عن "العمل الاجتماعي في مواجهة الأزمات والمخاطر"، حيث تم تحديد خمسة أفرع للتميز في العمل الاجتماعي.

وقد فاز في فرع "التميز في الإنجاز الوطني" وزارة التعليم عن برنامجها "منصة مدرستي"، ووزارة الصحة عن برنامجها "التطوع الصحي في وزارة الصحة"، فيما فاز في فرع "التميز في الوقف الإسلامي" الهيئة العامة للأوقاف عن وقف "أوقاف الهيئة العامة للأوقاف"، وفاز في فرع "التميز في برامج العمل الاجتماعي" المجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بمنطقة المدينة المنورة عن مبادرة "مبادرة خير المدينة".

كما تمكن من الفوز في فرع "التميز لروُّاد العمل الاجتماعي" الشيخ عبدالله إبراهيم السبيعي، بينما فاز في فرع "المسؤولية الاجتماعية للشركات" الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن مبادرة "برامج مجتمعية نفذت خلال جائحة كورونا"، وشركة صدارة للكيميائيات عن مبادرة "دعم وزارة الصحة والقطاع الصحي لدى لمساندة جهود المملكة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا المُستجدّ.

الجدير بالذكر أنه تم تأسيس جائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي بأمر ملكي، حيث يرعاها خادم الحرمين الشريفين كرئيس فخري لمجلسها، وتهتم الجائزة بإبراز الإبداع في العمل الاجتماعي من خلال تكريم الكثير من المهتمين بالعمل الاجتماعي المتميز.