موديلات مناكير باللون الأخضر لإطلالة عصرية

تبحث المرأة العصرية بشكل دائم، عن أفضل وأحدث الأفكار الجمالية التي تضيف لمسة مميزة الى إطلالتها، بما فيها موديلات المناكير. ولأن اللون الأخضر هو من أجمل الألوان الربيعية، بإمكانك أن تحصلي على أجمل موديلات الأظافر العصرية التي تعزز من جمال أظافرك ويديك على حد سواء، باستخدام المناكير الأخضر بتدرجاته المختلفة. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة موديلات مناكير باللون الأخضر لتختاري من بينها ما يعجبك.


علامة يين ويانغ

علامة يين ويانغ (الصورة من إنستغرام)
علامة يين ويانغ (الصورة من إنستغرام)


بإمكانك أن تستخدمي المناكير الأخضر بتدرجاته المختلفة للحصول على علامة يين ويانغ التي تمثل التطابق والتشابك والتداخل في العلم الصيني القديم. امزجي درجات مختلفة من اللون الأخضر التي تمكنك من الحصول على أجمل رسومات الأظافر المستوحاة من علامة يين ويانغ، باستثناء ظفر واحد تستخدمين فيه اللونين الأبيض والأزرق الداكن.

تابعي المزيد: ألوان مناكير نابضة بالحياة ستحتاجينها هذا الربيع


مزيج الأخضر والنيود

مزيج الأخضر والنيود (الصورة من إنستغرام)
مزيج الأخضر والنيود (الصورة من إنستغرام)


يعد مزيج الأخضر والنيود أحد أفضل الخيارات لتزيين الأظافر خلال الربيع، حيث يمنح أظافرك مظهراً ناعماً وعصرياً. وبإمكانك الحصول عليه بسهولة في المنزل، إذ يكفي أن تضعي طبقتين من المناكير النيود، وحين تجف أظافرك طبقي عند زاوية كل ظفر المناكير الأخضر بأسلوب المناكير الفرنسي النصفي. ولإضفاء لمسة مميزة على أظافرك، زينيها بأكسسوار ذهبي ناعم.

تابعي المزيد: ألوان مناكير بدرجات الماروني 2021


اللون الأخضر بتدرجاته المختلفة

اللون الأخضر بتدرجاته المختلفة (الصورة من إنستغرام)
اللون الأخضر بتدرجاته المختلفة (الصورة من إنستغرام)


أما إذا كنت ترغبين في أحد موديلات الأظافر الناعمة والمشرقة، والتي لا تحتاج الى الكثير من الجهد الوقت، فليس عليك سوى استخدام المناكير الأخضر بدرجة مختلفة على كل ظفر من أظافرك. أنت تحتاجين الى المناكير باللون الأخضر الزيتوني، الأخضر النعناعي، الأخضر الداكن، الأخضر الفاتح، والأخضر العشبي.

تابعي المزيد: علاج فطريات الأظافر بالخل


المناكير الأخضر الغليتر

المناكير الأخضر الغليتر (الصورة من إنستغرام)
المناكير الأخضر الغليتر (الصورة من إنستغرام)


كذلك، بإمكانك استخدام المناكير الأخضر الغليتر بمفرده على أظافرك، وهو خيار رائع لأجواء فصل الربيع أيضاً. ضعي طبقة واحدة من المناكير الشفاف اللامع على أظافر، وحين تجف استخدمي المناكير الأخضر الغليتر عند مقدمة الأظافر بأسلوب متعرج قليلاً.

تابعي المزيد: إزالة المناكير الملطخ حول الأظافر بدون أسيتون


مناكير نيون أخضر

مناكير نيون أخضر (الصورة من إنستغرام)
مناكير نيون أخضر (الصورة من إنستغرام)


من المعروف أن النيون رائج جداً، لذلك لا تترددي في اعتماد المناكير النيون باللون الأخضر، بأسلوب عصري مميز، فهو يبث فيك الشعور بالبهجة والسعادة ويطرد لديك أي شعور بالملل، وفي الوقت نفسه يضيف الى أظافرك لمسة جمالية مميزة.

تابعي المزيد: كيفية وضع مناكير بلونين