مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: عمرو دياب يكشف ملابسات إصابته بفيروس كورونا

عمرو دياب يرد على الشائعات لأول مرة في تاريخه

في خطوة نادرة تدخل عمرو دياب بنفسه لتوضيح الشائعات حول إصابته بفيروس كورونا، ساخرا من ادعاء البعض أنه مصاب حاليا، وأعاد نشر مقطع الفيديو الذي تضمن تصريحه، وقال أن الإصابة حدثت في الصيف الماضي وانتهت.

عمرو دياب
عمرو دياب يركد أن الإصابة حدثت الصيف الماضي

 

عمرو المعروف بتجاهل الشائعات وعدم الرد على وسائل الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، نشر المقطع أولا عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق ساخر: ده بقى ياسيدي الخبر اللي المواقع الاخبارية بتتناقله دلوقتي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

 

ثم وضع تعليقا آخر قال فيه: انتشر خبر على العديد من المواقع الإلكترونية يفيد بإصابة الفنان عمرو دياب بڤيروس كورونا عكس ما ذكره الفنان في حفله الأخير ان اصابته كانت بالصيف الماضي.

 

 

وكشف لأول مرة عن إصابته بفيروس كورونا، لافتا إلى أنه منع من السفر لفترة طويلة، وهو ما حرمه من تصوير ديو "أهي أهي" مع الفنانة اليونانية إيريني بابادوبلو.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعمرو دياب من حفل خاص جمعه بالنجمة اليونانية إيريني ، وقال قبل دخولها خشبة المسرح لمشاركته الغناء إن إصابته بفيروس كورونا، منعته من تصوير ديو غنائى، كان سيجمعه بالمطربة إيرينا، لأنها كانت متواجدة فى اليونان وهو فى مصر، وبسبب إصابته بفيروس كورونا، لم يتمكن من السفر لتصوير الفيديو كليب.

 

ورجح البعض أن إصابة عمرو دياب حدثت له نقلا عن دينا الشربيني، حيث تكررت حالات الإصابة بالفيروس داخل موقع تصوير مسلسلها بموسم رمضان 2020، ولكن دينا وقتها أكدت أن عمرو عزل نفسه داخل منزله بمجرد الكشف عن الفيروس، والتزم بالإجراءات الاحترازية الكاملة.

 

وتعرض عمرو في نفس الحفل لحادث سقوط على خشبة المسرح وهو منسجم بالرقص على أنغام أغنيته الجديد، "يا أنا يا لأ"، وفوجيء الجميع بتعثره على خشبة المسرح وسقوطه، ولكنه تدارك الواقعة سريعا، ونهض عقب سقوطه مباشرة ثم توجه إلى جمهوره لطمأنتهم عليه.

 

وعلق عمرو دياب على حادث سقوطه قائلًا: عادي عادي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X