اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وجهات لشهر العسل في يوليو

الوجهات السياحية لشهر العسل يحددها الوقت الذي يقام به الزفاف، لذلك يجب أن تحددي الشهر الذي ستقيمين به حفل الزفاف أولاً قبل تحديد وجهتك، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتعرف على الواجهات المميزة لشهر العسل خلال يوليو.

تابعي المزيد: نشاطات لشهر العسل في البرازيل

 

سويسرا:
 

سويسرا
سويسرا

تعتبر "سويسرا" من أجمل البلدان الأوروبية، التي يأتي لها الزائرون من مختلف أنحاء العالم، وذلك في فصلي الشتاء والصيف على حد سواء، ويعتبر شهر يوليو من أجمل الشهور التي يمكن قضاؤها هناك، والتمتع بالطبيعة الجبلية المميزة هناك، وزيارات البحيرات والجبال.
كما أن "سويسرا" من الواجهات المميزة لمحبي المعارض والمتاحف ودور الأوبرا.
 

المكسيك:

 
يعتبر شهر يوليو من أفضل الشهور لزيارة "المكسيك"، وهذا ما يجعلها وجهة مميزة لمن يرغب في قضاء شهر العسل خلال هذه الفترة، وخلال زيارتك لـ"المكسيك" يمكنك الاستمتاع بشواطئها المميزة على المحيط الهادئ وخليج المكسيك.
كما أن "المكسيك" تشتهر بمعالمها السياحية والتاريخية المميزة.



 
جزيرة سيشل:

 

سيشل
سيشل


جزيرة "سيشل" من أكثر الأماكن المميزة لقضاء شهر العسل، وتحديداً في شهر يوليو، وتتميز الجزيرة بهدوئها، كما أن الخصوصية من الأشياء التي تحترم هناك والخاصة بالأزواج، فإذا كنتِ من محبي الهدوء أنت وزوجك المستقبلي فهذه الجزيرة هي واجهتك المثالية.

تابعي المزيد:جزر ايطاليا لشهر العسل

جامايكا:
 

أما محبو المنتجات الفخمة فلديهم وجهة مميزة في شهر يوليو هي "جامايكا" والتي تتميز بغاباتها الاستوائية، كما بها عدد من الشواطئ الخلابة على البحر الكاريبي، وأيضاً يوجد بها عدد من المعالم التاريخية والسياحية التي يستمتع بها الزائرون.
وهناك أيضاً يمكنك الاستمتاع بموسيقى الريغي، التي كان يغنيها المغني المعروف "بوب مارلي".

 
مونتينيجرو:

 

جامايكا
مونتينيجرو


تقع " مونتينيجرو" أو الجبل الأسود ضمن دول البلقان، وتعتبر من أجمل الوجهات السياحية، بسبب شواطئها المميزة وجبالها وطبيعتها الساحرة، وشهر يوليو من أفضل الشهور لزيارة هذه المنطقة، لذلك يمكن أن تختاري هذه الوجهة والتعرف على طبيعتها وسكانها وعاداتهم وتقاليدهم المميزة.

 

تابعي المزيد: أماكن لقضاء شهر العسل في سنغافورة 2021