دورات برنامج "دروب إن" تغطي 14 مجالاً في سوق العمل

2 صور

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن أن الدورات التدريبية التي يتم تقديمها من خلال برنامج "دروب – إن" تغطي 14 مجالاً، من أبرزها إدارة الأعمال، والبرمجة، والتصميم، وتحليل البيانات، والحوسبة السحابية، والمحاسبة والمالية، والموارد البشرية، والقيادة والإدارة، وإدارة المشروعات، والتسويق، وتطوير الأداء.

وأوضح أن هذه الدورات تأتي بالشراكة والتعاون مع أشهر المنصات العالمية للتدريب الإلكتروني، في حين يمنح البرنامج شهادة اجتياز مقدمة من LinkedIn Learning، لكل دورة تدريبية إلكترونية تُنهى متطلباتها.

ويشتمل برنامج "دروب إن" على 16 ألف دورة تدريبية في مختلف مجالات وتخصصات سوق العمل، حيث يقدم "هدف"، ممثلاً في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني "دروب"، الدورات التدريبية عبر منصة عالمية للتدريب الإلكتروني لمدة ستة أشهر من خلال الرابط: https://doroob.sa/ar/doroob-in/ .

ودعا الصندوق الباحثين والباحثات عن العمل إلى التسجيل والاستفادة من الدورات التدريبية في برنامج "دروب إن" عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني "دروب".

يذكر أن برنامج "دروب إن" في مرحلته الثالثة، يهدف إلى توفير التدريب الإلكتروني في مجالات عدة ترتبط باحتياجات سوق العمل، ورفع مستوى المعارف والمهارات لدى موظفي منشآت القطاع الخاص، وزيادة فرص التوظيف للباحثين عن العمل.