يارا تقدم حفلا افتراضياً باللهجات اللبنانية والمصرية والمغربية والخليجية

يارا ستقدم أغنيات من ألبومها الخليجي الجديد

أعلنت الفنانة اللبنانية يارا، عن إحياء حفلا غنائيا افتراضيا عبر الإنترنت، يوم الجمعة المقبل 26 مارس الجاري، ويمتد لساعة كاملة تقدم فيها باقة من أغانيها باللهجات اللبنانية والمصرية والمغربية والخليجية.

يارا
يارا ستقدم الحفل يوم الجمعة المقبل

 

وينطلق الحفل اعتبارًا من الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات، و7:30 مساءً بتوقيت مصر ولبنان، اختارت يارا باقة من أشهر أغنياتها منها "ما يهمك" و"خدنى معك" و"شفتو من بعيد"، وسيتم بث الحفل عبر تطبيق أنغامي لبث الحفلات المباشرة الذي أطلقته المنصة مؤخرًا.

 

 

وسبق أن كشفت يارا عن حماستها لطرح ألبومها باللهجة الخليجية بنفس توقيت طرح ألبومي النجمتين أحلام وبلقيس، مؤكدة أن المنافسة "حلوة" ومطلوبة في هذه الأوقات الحزينة التي تحتاج إلى الكثير من الموسيقى للتخفيف من أحزان الناس.

 

 

يارا تحدثت عن تفاصيل ألبومها الذي يحمل اسم "غير الناس" في حوار مع برنامج the insider بالعربي، وأكدت أن الفنان زياد برجي سيكون مفاجأة ألبومها الخليجي الثالث، حيث لحن واحدة من أغاني الألبوم الثمانية.

 

أضافت إن تعاونها مع زياد هو الأول بمسيرتها الفنية واصفة الأغنية بـ«كثير حلوة»، وتمنت أن تكون وجه الخير عليهما وأن يلحن لها باللبناني.

 

وأشارت يارا إلى أنها ستطرح ألبوم "غير الناس" خلال أيام، وتخوض من خلاله الغناء لأول مرة باللهجة العراقية بتعاون مع الشاعر آدم والملحن شميم والموزع نور هاشم، وعبرت عن سعادتها بغنائها لهذه اللهجة التي تؤثر بها على حد قولها.

 

وقالت أن أغنية "غير الناس" رومانسية وتشبهها كثيرًا، وانتهت من تصويرها يوم الجمعة مع المخرج الشاب نويل باسيل في قلعة تاريخية في إمارة الفجيرة.

 

وردا على سؤال حول أن البومها الخليجي الثالث سيصادف مع طرح أحلام وبلقيس لألبوماتهن، قالت إن المنافسة حلوة خاصة بهذه الفترة الحزينة التي تتطلب الكثير من الموسيقى، مشيرة إلى أنه لا مشكلة لديها أن يطرح ألبومها مع ألبومات أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"