أسيل عمران تكشف عن توجُّهها لدراسة تصميم الأزياء وانتهائها من مسلسل "ممنوع التجول"

أسيل عمران

عبر نشر صورة لها على صفحتها الرسمية في انستغرام، أعلنت الفنانة أسيل عمران لمتابعيها ومحبيها أنها بدأت تنفيذ أولى الخطوات في حلم حياتها الذي كان يراودها منذ سنين، وهو دخولها عالم تصميم الأزياء، من خلال التسجيل في جامعة متخصصة في تعليم تصميم الأزياء؛ حيث كتبت: "حلم سنين.. اليوم الحمد لله أخذت أول خطوة في دراسة تصميم الأزياء.. كان دائماً حلمي.. وبسبب الشغل والظروف المادية كان في مرحلة صعبة جداً الجمع بينهما.. لأني لم أكن قد صرحت بذلك.. لكن القريبين مني كانوا يعرفون رغبتي هذه.. حيث أرجأتُ البدء في هذا المشروع لفترة طويلة.. لكن شعرت أن اتخاذ هذا القرار بات مناسباً في هذا التوقيت".

الصورة التي نشرتها أسيل في الانستقرام تعلن دراستها لتصميم الأزياء
الصورة التي نشرتها أسيل في الانستقرام تعلن دراستها لتصميم الأزياء


كما كتبت: "مثلما حققت جزءاً من أحلامي بمجالات ثانية يا رب يقدرني أجتهد في الدراسة وأوصل إلى الهدف المنشود.. بصراحة فرحتي كبيرة بالتسجيل والقبول لدرجة إني بكيت.. ومسكت نفسي إني ما أتنطط من الفرح في الجامعة قدام المسئولين".
أما عن أعمالها الفنية، فقد ذكرت أسيل أنها سعيدة بتجربتها الثانية مع الفنان ناصر القصبي، من خلال المسلسل الذي سيُعرض في رمضان بعنوان "ممنوع التجول"، والذي يقدِّم حلقات منفصلة تناقش في كل حلقة موضوعاً ما، والعمل يغلب عليه الطابع التراجيدي والكوميدي، ويناقش أحداثاً حالية في بعض الأحيان، ويعود إلى فترة زمنية ماضية في أحيان أخرى.
العمل من إخراج مجموعة من المخرجين، وهم المخرج أوس الشرقي وثلاثة مخرجين سعوديين آخرين، هم: المخرجة هناء العمير، والمخرج عبد العزيز الشلاحي، والمخرج موسى الثنيان، وسيُعرض المسلسل على MBC في رمضان المقبل، والعمل من بطولة الفنان ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبد المجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وهبة الحسين، وفاطمة الحوسني، وماجد مطرب فواز، بالإضافة الى نخبة أخرى من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"