عبايات استقبال للعروس 2021

​ الصورة من حساب سيشل عباية من إنستغرام

تعتبر العباية واحدة من أبرز القطع التي تحتفظ بها العروس في جهازها. لأنها تستقبل فيها المهنئين لها فتطل بلوك أنيق ومحتشم ومريح في الوقت نفسه، فما هي خيارات العبايات لعروس 2021.

تابعي المزيد: موديلات فساتين عقد القران لشتاء 2021

 

ألوان وقصات

​ الصورة من حساب سيشل عباية من إنستغرام الصورة من حساب كاي عباية من إنستغرام
​ الصورة من حساب سيشل عباية على إنستغرام

لا يختلف إثنين ان العباية قطعة فريدة من نوعها وهي جزء من التراث الخليجي والشرقي الجميل. وتتوفر العباية بقصات وألوان متعددة، أبرزها ذات اللون الاسود والحاضرة في ذاكرتنا. لذلك امام العروس تشكيلة كبيرة وواسعة من عبايات استقبال الزوار، اهمها العبايات المزركشة، وهي عادة تكون ذات لون اسود مع بعض الزركشات عليها على شكل أزهار أو نقوشات جميلة ونافرة. اضافة الى العبايات المطرزة، وهي قطع جميلة وتكسر حدة العبايات العادية، وتزينها التطريزات على الأكمام والأطراف والياقة، وتجذب الانتباه اليها.

تابعي المزيد:تنسيق العبايات اليومية بأسلوب ريمان علي في الربيع

 

 

قطع عصرية

الصورة من حساب كاي عباية من إنستغرام
الصورة من حساب كاي عباية على إنستغرام

من ابرز العبايات التي ترتديها العروس لاستقبال الزوار، تلك العبايات العصرية التي تجمع بين التراث والكلاسيك. تلك القطع تكون على شكل عبايات مكشكشة وذات طبقات عدة، وهي تليق بالعروس النحيفة وذات القوام الطويلة. كذلك تتوفر العبايات الملونة التي تعتبر اكثر عصرية وهي تكون من أقمشة بلونين أو ثلاثة كحدّ أقصى.

تابعي المزيد:عبايات سوداء موضة 2021 من منى المعمرية

 

 

بعيداً عن الكلاسيكية

​ الصورة من حساب بان عباية من إنستغرام الصورة من حساب كاي عباية من إنستغرام
​ الصورة من حساب بان عباية على إنستغرام

تتوفر اليوم عبايات ذات طبقات عدة، وهي عبارة عن قطعة اشبه بفستان من دون اكمام، وتوضع فوقها العروس عباية ثانية. هذا اللوك جذاب جدأً، ويصلح لإستقبال المهنئين وهي عملية في الوقت نفسه. فسهولة ارتداءها توفر على العروس الوقت وتظهر بستايل مريح وعصري معاً ويليق بالفتاة ذات الشخصية العملية والقوية.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة مخملية 2021 من إطلالات النجمات