أزياء /إطلالة العروس

أفكار أساور لوصيفات العروس 2021

كما تولي أهمية لتفاصيل زفافها، تسعى العروس أن تكون طلة وصيفاتها متكاملة، من ناحية الفساتين والاكسسوارات وتحديداً الاساور التي تعتبر الأهم بين القطع التي تنسقها الفتيات.   

تابعي المزيد:موديلات أساور ذهب عريضة لمختلف المناسبات

 

أزهار وأشكال

اساور ورد
أساور ورد

كثيرة هي الأساور الجميلة التي تتوافر أمام وصيفات العروس. أبرز تلك الاساور تلك المصنوعة من المعادن الجميلة كالفضة والذهب، أو تلك الاساور المزينة بالورود الطبيعية. وتعتبر تلك الورود الاكثر رومانسية، وتميز الوصيفات عن غيرهن من الحاضرات وكأن الورود إشارة على أنهن صديقات العروس اللواتي يرافقنها ليلة زفافها. اذ يمكن تنسيق تلك الأساور بشكل موحّد بين جميع الوصيفات، فتبدو الفتيات بصورة جذابة وعصرية وتعرّفن عن انفسهن من خلال الستايل الذي اختارونه.

تابعي المزيد:مجوهرات للعروس من الذهب الوردي 2021

 

 

اللؤلؤ موضة لا تبطل

https://www.sayidaty.net/category/tags/%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D9%88%D8%B1
الاساور

الى جانب المعادن والأزهار الطبيعية، يبقى لحبات اللؤلؤ مكانة خاصة لدى الأساور المتاحة أمام الوصيفات. فاللؤلؤ موضة لا تبطل أبداً، وهو يزين الأساور بحبات متنوعة بين الابيض والزهري البراق. وحسب ديكور الزفاف وطلة العروس، قد تختار الوصيفات الاساور التي سترتدينها. وفي حال أرادت الوصيفات طلة بسيطة، يمكن الاعتماد على الاساور المصنوعة من شرائط الساتان أو اي نوع من الزينة التي يمكن تنسيقها مع ديكور الزفاف. كما يمكن ان تختار الفتيات أساور تشبه التي ترتديها العروس، بإشارة الى العلاقة القوية والمتينة التي تجمع بينهن.

تابعي المزيد: اكسسوارات شعر لعروس 2021

المزيد من إطلالة العروس

X