شاهد آبو: شعرت بالصدمة بعد الإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية

أبو أصيب بكورونا نهاية العام الماضي

نفى المطرب أبو علمه بمصدر إصابته بفيروس كورونا، ولكنه عبر عن صدمته للإصابة بنفس الفيروس في أقل من شهرين، برغم أن الأطباء أكدوا أن الأجسام المضادة في دمه ستعمل كحاجز للوقاية لمدة ثلاثة شهور على الأقل.

أبو
أبو لا يعرف مصدر العدوى

 

أضاف آبو في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا ببرنامج The Insider بالعربي، قال أبو: إتصدمت لما جتلي تاني بسرعة. كانوا بيقولوا الأجسام المضادة بتستمر 3 شهور، لكن الحمد الله جت خفيفة وعدت على خير.

 

وردا على سؤال هل تخلى عن الإجراءات الاحترازية بعد شفائه في المرة الأولى، قال: لأ خالص بالعكس، علشان جربت كورونا قبل كده كنت واخد احتياطات كتير، لكن إنت بتصارعي فيروس حجمه ملّي، وجالي مأعرش إزاي.

 

وسبق أن أعلن "أبو" إصابته بالفيروس أول مرة يوم 25 ديسمبر 2021، وتقدم وقتها باعتذار من جمهوره الذي حجز بالفعل تذاكر حفله الغنائي الذي كان من المقرر تقديمه الليلة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

 

وكتب أبو عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام: إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"