فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسن الرداد يتخطى أحزانه باحتفاله بعيد زوجته إيمي سمير غانم الـ34

في أوّل ظهور له بعد وفاة والدته، احتفل الفنان المصري حسن الرداد، بعيد ميلاد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، حيث نشر صورة تجمعهما على حسابه الخاص في «إنستغرام» وتمنّى لها عيدَ ميلاد سعيد، كما أرفق الصورة بتعليق قائلاً: «عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. وإن شاء الله نكون معاً للأبد».

وتُعدّ الصورة التي نشرها الرداد برفقة زوجته إيمي سمير غانم هي الأولى له، والذي دَأَبَ طُوال الفَترة الماضية على نَشر صُوَرَه مع والدته وقَبلَهَا صوراً من كواليس فيلمه «توأم روحي».

كان قد اعتذر حسن الرداد عن قَبول أيّ عمل فَنّي يَظهر به في دراما رمضان حزناً على وفاة والدته، حيث اعتذر عن عدم المشاركة مع النجمة نيللي كريم في مسلسلها الجديد «ضد الكسر» الذي تشارك به في سباق الدراما الرمضاني المقبل، كما أعلن تَوَقّف مسلسله الجديد «نوح» وتأجيل طرحه للعام التالي، ولكن سيظهر كضيف شرف في مسلسل «ملوك الجدعنة» للنجوم مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبدالعزيز، ومحمد عبد العظيم، ووليد فواز، وسيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها إيمي سمير غانم الـ34، ونشرت مجموعة صور الطفولة لهما ووالدها الفنان الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

المزيد من أخبار المشاهير

X