اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانة اللبنانية يارا تغني شارة المسلسل المغربي "ولاد العم"

شاركت الفنانة اللبنانية يارا عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات" انستغرام" مقطع فيديو لتتر مسلسل، "ولاد العم" الذي يرتقب أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة "إم بي سي 5"، معبرة عن سعادتها لكونها أول فنانة عربية ستقوم بغناء تتر المسلسل المغربي. 

وقالت يارا في ذات التدوينة أرفقتها بمقطع الفيديو:" فرحانة بزاف أنني نكون أول فنانة لبنانية وعربية تغني باللهجة المغربية لتتر مسلسل مغربي لي كنقدموا كهدية للشعب المغربي الحبيب". 

 

وجوه فنية معروفة

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

ويشارك في مسلسل "ولاد العم" الذي أشرف على إخراجه إبراهيم الشكيري عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم فاطمة خير، عزيز داداس، عبد الله ديدان، سعيد آيت باجا، ونعيمة بوحمالة، وربيع القاطي.

وتدور قصة المسلسل الجديد حول قصة حب قوية، ويوميات عائلتين تجمع بينهما مجموعة من النقاط المشتركة.

والجدير بالذكر أن مشاركة يارا في هذا العمل، تعود إلى تعاونها مع المغربي عصام حميش الذي أشرف على التواصل معها بهذا الخصوص.

وليست المرة الأولى التي يشرف فيها حميش على مثل هذا التعاون، فقد سبق أن تعامل مع أشهر النجوم، من بينهم المغني العالمي الشاب خالد، والفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، ولعب الدور الأساسي في نجاح أغنيتها المغربية "تعال تشوف"، بالإضافة إلى تعامله مع النجم العراقي ماجد المهندس وثلة كبيرة من مشاهير الوطن العربي.

 يشار إلى أن الفنانة يارا كانت قد أدت قبل عامين أغنية باللهجة المغربية بعنوان "مليت" برفقة الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، وقد حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة على قناتها على "يوتيوب". 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara)