اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا اللوزي في رمضان "غرام واكصدام"

يسرا اللوزي تعود إلى الكوميديا عبر الإذاعة

رغم انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل "بين السما والأرض" للحاق بموسم دراما رمضان 2021، لم تتمكن النجمة يسرا اللوزي من مقاومة بطولة المسلسل الإذاعي "غرام واكصدام"، المقرر إذاعته بنفس الموسم، ويشاركها البطولة الفنان الشاب ياسر فرج والفنان أحمد صيام.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي من أول يوم تسجيل المسلسل الجديد

 

المسلسل من تأليف أحمد درويش، وإخراج إيهاب منير، وإنتاج هبة الهوارى، ويعرض عبر أثير "راديو مصر"، واحتفلت يسرا اللوزي بالأمس بأول يوم لتسجيل العمل، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، وبه لمسة رومانسية اجتماعية.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي تشارك ببطولة مسلسل بين السما والأرض

 

وسبق أن كشفت يسرا اللوزي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "بين السما والارض" المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أن العمل يتشابه مع الفيلم الشهير في القصة الأساسية، ولكن يختلف عنه في طريقة العرض، حيث يتم تقديم تاريخ كل شخصية بطريقة الفلاش باك.

 

 أضافت يسرا اللوزي في لقاء ببرنامج et بالعربي: أقدم شخصية فتاة عصرية تدعى مرام وتعمل مدربة لياقة بدنية وتحمل شخصية قوية ولكنها مثل الفتيات تتعرض للعديد من المواقف الصعبة في المجتمع المصري، مثل مضايقات الشباب والتحرش.

 

 

وتابعت يسرا قائلة: العمل يمزج بين تقنيات السينما والمسرح والتلفزيون، ولم يتم تصويره في اسانسير حقيقي، لصعوبة تواجد 11 بطلا داخل مصعد، ولكن تم تصميم ثلاثة نماذج مختلفة الأحجام للتصوير.

 

وكشفت يسرا عن سعادتها باقتصار حلقات المسلسل على 15 حلقة فقط، وقالت أن الدراما عانت طوال السنوات الماضية من المط والتطويل، وأشارت إلى أنها لم تصور أية مشهد مع نجمة المسلسل الفنانة درة، لأنها غير متواجدة معهم داخل الاسانسير ضمن أحداث العمل.

 

مسلسل "بين السماء والأرض يشارك في بطولته هاني سلامة ويسرا اللوزي ومحمود الليثي وسوسن بدر ومن اخراج ماندو العدل ومقتبس عن رواية لأديب نوبل الراحل نجيب محفوظ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"