اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مركز الجليلة لثقافة الطفل يُنظّم معرضًا للتشكيلات الفنية الخزفية

مركز الجليلة لثقافة الطفل يُنظّم معرضًا للتشكيلات الفنية الخزفية

تستعدّ هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"، من خلال مركز الجليلة لثقافة الطفل التابع للهيئة، لتنظيم معرض يضم مجموعة من التشكيلات الفنية الخزفية التي يصنعها الأطفال، اعتبارًا من الغد الأربعاء وحتى 10 أبريل الجاري.

dby_llthqf_1.jpeg

 

ويحتوي المعرض الفني على تشكيلات فنية خزفية إبداعية، تمت صناعتها من قبل مجموعة من الفنانين الصغار والكبار من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تُنظّم هيئة "دبي للثقافة"، مجموعة من ورش العمل لتعليم أساسيات صناعة الخزف، وذلك في إطار فعاليات "فنون العالم دبي 2021"، في محاولة لاكتشاف وتنمية المواهب الفنية الصاعدة داخل الإمارات في مجال التشكيل الفني.

ويُقدّم المعرض الفني مجموعة من التُحف والتشكيلات الفنية المُميزة من إبداعات الفنانين الصغار الذين تعلّموا وأجادوا فن صناعة الخزف في مركز الجليلة لثقافة الطفل. 

من جانب آخر، فقد أعلن مركز الجليلة أنه سيُنظّم ورشتيّ عمل، في يومي 8 و9 أبريل الجاري، لتعليم الأطفال أساسيات فن صناعة الخزف، ومعرفة المواد اللازمة للتشكيلات الفنية الخزفية، بالإضافة إلى تعليم الصغار أيضًا أحدث التقنيات الفنية لتطوير إبداعاتهم في المستقبل.