مشاهير /مشاهير العرب

ماكيير فيلم Apocalypto وطاقم تصوير إيطالي يشاركون في مسلسل «350 جرام»

عابد فهد وكارين رزق الله من كواليس «350 جرام»

كشف المنتج إياد الخزوز عن تفاصيل جديدة تتعلق بمسلسله الرمضاني الجديد «350 جرام، حيث استعان المنتج الأردني المقيم بكندا بالماكيير الإيطالي العالمي Vittorio sodano المترشح من قبل لجائزة الأوسكار عن الفيلم الشهير Apocalypto.

 

الفنان سلوم حداد بماكياج شخصيته في مسلسل «350 جرام»



بالإضافة استعانته أيضا بفريق تقني إيطالي وذلك رغبة من إياد في توفير كل الإمكانيات التي يحتاجها العمل الذي يصفه بأنه الأضخم في رمضان الحالي.

والتقنيين هما مدير التصوير : Alessandro chiodo والثاني هو المصور Simone lucarelli.

المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة مجموعة قنوات تليفزيون أبو ظبي والتليفزيون الأردني وجاري التفاوض على عرضه في العديد من القنوات الأخرى.
 

عابد فهد وكارين رزق الله من مؤتمر مسلسل «350 جرام»



وانتهى مؤخرا المطرب ملحم زين من تسجيل أغنية التتر الخاصة بالمسلسل وهي من ألحان أسامة الرحباني وتأليف غدي، ووضع أسامة الرحباني الموسيقى التصويرية للعمل أيضا.

الكشف عن كواليس مسلسل «350 جرام» .. الإنتاج العربي الضخم في رمضان 2021

، وهو من إنتاج شركة I see media production - إياد الخزوز- ويشاركهم انتاجه شركة "غولدن لاين للإنتاج الفني"، - ديالا ونواف الأحمر-. علما ان مسلسل "350 جرام" من تأليف ناديا الأحمر ، ومن اخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، ويشاركهم مجموعة من الفنانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله و مصطفى سعدالدين وقاسم منصور.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X