مشاهير /مشاهير العرب

نقابة الممثلين لن تترك "شرف" يسرا ونيللي كريم ومنى زكي وهند صبري مباح على السوشيال ميديا

تقدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، ببلاغ عاجل إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد أحد الأشخاص على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بتهمة السب والقذف والخوض في أعراض الفنانات المشاركات في حفل نقل "المومياوات" لمتحف الحضارة بالتحرير، وذلك عبر صفحته الشخصية، بموقع فيس بوك.

يسرا
يسرا ألقت كلمة استقبال المومياوات الملكية

 

وقال نقيب المهن التمثيلية أن البلاغ يختصم المشكو في حقه بعد أورد عبارات تتضمن معنى السب والقذف والطعن فى الأعراض ضد عدد من الفنانات من بينهن يسرا وهند صبري وسوسن بدر، ونيللي كريم ومنى زكي والفنان أحمد حلمي، وطالب البلاغ بالتحقيق في الواقعة وإحالة المشكو في حقه إلى المحاكمة الجنائية.

 

 

وجاء فى البلاغ الذى قدمه شعبان سعيد المحامى وحمل رقم 64664 سنة 2021، أن الشاكى فوجئ بالمشكو فى حقه يقوم بالسب والقذف والطعن فى أعراض الفنانات المصريات المشاركات فى حفل نقل المومياوات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

 

يذكر أن يسرا شاركت في حفل نقل موكب المومياوات الملكية وألقت كلمة أمام حضور الحفل مؤكدةً خلالها على عظمة القدماء المصريين وقدرتهم على إبهارنا حتى يومنا هذا.

 

وقالت يسرا: عظماء.. معجزة القدماء المصريين إنهم عظماء حتى بمعايرنا بتاعت انهارده.. بكل التطور اللي حققناه بالعلوم والفنون ولسه الحضارة المصرية القديمة قادرة على إبهارنا بكل غموضها وأسرارها اللي كل يوم بنكتشف فيها سر منها جديد.

 

وتابعت: لحد انهارده لسه اكتشفاتها بتسمع في الدنيا كلها.. لسه لما بنسافر لأي مكان ونقول إننا مصريين عيون الناس بتلمع ويقولوا بكل حماس مصر أرض السحر أرض الجمال أرض التاريخ.. كل شعوب الأرض لما بتدور على جذور الحضارة بتيجي عندنا هنا في مصر أم الدنيا.

 

وظهرت يسرا أثناء العرض الفني، مرتدية فستانًا فرعونيًا أبيض اللون، مع تاج ملكي، وذلك على هامش الأداء الموسيقي للأوركسترا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X