مشاهير /مشاهير العرب

هنا الزاهد تحتفل بنجاح "حلوة الدنيا سكر": تجربة صعبة ولكن ممتعة

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعرض آخر حلقات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" أول عمل من بطولتها المطلقة، وأكدت أنها سعيدة بردود الفعل التي تلقتها على تجربتها الأولى ما يؤكد نجاحها، وأكدت أن تقديم المسلسل بهذه الطريقة المليئة بالمشاعر والشخصيات المتناقضة كان بمثابة حلم لها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد قدمت 8 حكايات في مسلسل حلوة الدنيا سكر

 

وأكدت هنا عبر حسابها بموقع الفيس بوك: ده كان حلم بالنسبة لي إني أعمل مسلسل فيه كم الإحساس والشخصيات والحواديت دي.. تجربة كانت صعبة أوي وفي نفس الوقت ممتعة.

 

ده كان حلم بنسبالي. اني اعمل مسلسل في كم الاحساس و الشخصيات و الحواديت دي. تجربة كانت صعبة اوي و في نفس الوقت ممتعة. كل...

تم النشر بواسطة ‏هنا الزاهد - Hannah Elzahed‏ في السبت، ١٠ أبريل ٢٠٢١

 

وأضافت تعليقا على صورة مجمعة لبوسترات حكايات المسلسل: كل حدوتة كنا عايزين نوصل رسالة للناس في اخرها مش مجرد حواديت وشخصيات مختلفة، واهم من ده كله ان مسلسل يكون مناسب لكل افراد العيلة.

 

وتابعت قائلة: شكرا المنتج استاذ كريم ابو زكري على تعبك ومجهودك شكرا kmedia شكرا شركة سينرچي، شكرا المخرج الاستاذ خالد الحلفاوي انك طلعتني بشكل ده كان شرف ليا اني اول مسلسل ليا يبقى من اخراجك.

 

وواصلت: شكرا كل نجوم المسلسل اللي نوروني محمد كيلاني، محمود عبد المغني، سلطان، محمد شرنوبي، عمر الشناوي، اوتاكا، مروة عبد المنعم، واحمد حاتم.

 

واختتمت رسالتها بقولها: يارب يكون المسلسل كان عند حسن ظنكم، وان شاء الله اللي جاي أحلى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X