مشاهير /مشاهير العرب

"داون تاون" خارج السباق الرمضاني بسبب  كورونا 

أعلنت شركة " فالكون فيلمز" عن خروج مسلسلها "داون تاون" من السباق الرمضاني قبل أيام قليلة من بدء الموسم.
وقالت الشركة المنتجة إنها حريصة على اختيار موعد العرض المناسب بالتوازي مع حرصها على التميز في إنتاجاتها وهو ما دفعها لتغيير موعد العرض .
وأوضحت شركة "فالكون فيلم " أن جائحة كورونا هي سبب تأجيل عرض المسلسل حيث تعرض عدد من الممثلين للإصابة بالفيروس ما أدى لوقف التصوير عدة مرات وقالت الشركة: " تسببت جائحة الكورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر ، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين والعاملين في المسلسل بحالات كورونا ، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، مما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل".

وأضافت الشركة: "وكون "داون تاون" هو عمل ضخم ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وكون فالكون فيلمز تعمل على الوصول بالعمليات الفنية للعمل إلى أفضل مستوى ممكن في الصوت والصورة ، فقد قررت الشركة عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة ليكون "داون تاون" هو هدية العيد من الشركة للجمهور"، حسب تعبيرها.
كما وجهت الشركة المنتجة اعتذارها للجمهور وختمت: " نعتذر من جمهور العمل الذي كان ينتظر عرضه في موسم رمضان ولكننا كفريق عمل من ممثلين وفنيّين وضعنا حياتنا على المحك وعملنا في ظروف غير طبيعية تحدوها المخاطر، علينا وعلى عائلاتنا، لكي نخرج إليكم بعمل يليق بكم".
يشار إلى أن مسلسل "داون تاون" من فكرة كلود أبو حيدر وسيناريو محمود إدريس وإخراج زهير قنوع وبطولة كل من سامر اسماعيل، أمل بوشوشة ، هبة نور ، ستيفاني صليبا وآخرين .  

 

المزيد من مشاهير العرب

X