بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج السرطان في الأشهر القادمة من العام 2021

عزيزي السرطان هذه سنة التغيرات، وأنت على منعطف طريق وتتعامل مع مستجدات مفاجئة سنة النقاهة والفرص الجديدة. انتهى زمن القيود والفوضى والتقلبات التي لم تدعك ترتاح في السنة الماضية، واليوم أنت أمام إبرام إتفاق جديد مع القدر، ويعدك بوضع حد للعداء الذي أقلق راحتك وجعلك تعاني ظروف كثيرة أدت في بعض الأحيان إلى مواجهات وإحباط. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج السرطان مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في الاشهر القادمة من العام 2021 على الصعيد المهني

يعدك الفلك هذه السنة أيها السرطان، بتحسّن الأوضاع، وبرفع المعنويات، ويُبعدك عن المضايقات، ويصل فصل الصيف مع أجواء جديدة، ويطلق يديك لإلتقاط الفرص المناسبة، وتنفتح على مستجدات غنية جداً.
كن متفائلاً وإترك الأقدار تُعطيك ما عندها من إيجابيات. ساتورن وجوبيتور اللذان واجهاك في السنة الماضية، إنتقلا إلى برج الدلو حتى يعفوك من آثارهما السلبية، والموجعة ببعض الأحيان. نظرتك للحياة ستتغير في الأشهر القادمة من العام 2021 على الصعيد المهني.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو

 

تغيير شامل

توقعات ماغي فرح 2021
تغيير شامل وجذري بانتظار مولود برج السرطان على الصعيد المهني في الأشهر القادمة من العام 2021

تتسارع الخطوات نحو تغيير شامل، يحصل حولك ويؤثر عليك إيجاباً، فتعيد صياغة أسلوبك بالعيش وتنتقل إلى مكان جديد، أو تسافر بين آذار/مارس، ونيسان/إبريل، لكن الفترة الواعدة تقع بين منتصف شهر أيار/مايو وآخر شهر تموز /يوليو، وذلك بسبب إنتقال كوكب جوبيتور إلى موقع مناسب وهو الحوت، ويحمل لك تحقيقاً لبعض الأحلام، ولإنجازات قد تفوق توقعاتك، أو عمل جديد أو عرض يُشبع غرورك.
تعرف فرصاً وأرباحاً مادية، وتشارك مع فريق لتنفيذ عمل تحبه، لكن الفلك يحذرك من بعض الظروف التي ممكن أن تفاجئك بين أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر.
يُبشرك تشرين الثاني/نوفمبر بالسلام وإستعادة الحلول وبحظ كبير يبرز في مجال العمل.
أما شهر كانون الأول/ديسمبر، يكون مفصلياً في حياتك، بحيث ينتقل كوكبين ساتورن وجوبيتور معاً إلى برج مائي يُشبهك وهو الحوت، وتنتقل من فترة جيدة إلى فترة أفضل، ويعدك في سنة 2022، بالآمال والإنجازات الكبيرة.
عزيزي السرطان، باشر بعملك ولا تخاف من العوائق التي وضعت سابقاً في طريقك، واستفيد من الأجواء التي تُولّدها الأفلاك، حتى تُقدم على عمل حلمت فيه، وتُوظِّف إمكانياتك ومواهبك في مجالات متوفرة لك. من الممكن أن تقوم بعملية تدريب مهمة توسع أمامك الآفاق. وإذا اضطررت بين فصل الربيع والصيف لتقديم التنازلات، وقبول التسويات، فلا تتأخر حمايةً لمصالحك وبعيداً عن مواجهة بعض المسؤولين والمواقع النافذة، حاول تسوية الأمور دون خوف. تجد توازنك في الأشهر الأخيرة من العام 2021 وتجد حلولاً للمشاكل التي تزعجك.
لا تترك بلوتون يخفف من ثقتك بنفسك، وتعاون مع أورانوس في الثور حتى تساهم في تمتين علاقاتك، وتدفع مشاريعك نحو التحقيق.
يُغذي نبتون قدراتك الذهنية ويحمل لك الحظ ويغمرك بالجرأة والشجاعة في فترة تناغمه مع جوبيتور في فصل الصيف، حتى تستغل الفرص بدون تردد.
لن تطيح الأحداث والمستجدات الخارجية بعزيمتك على العمل، وتكون إستعداداتك النفسية شديدة جداً، وتسمح لك بإقتحام الصعوبات إذا طرأت، والخروج منها منتصراً جداً.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للعام 2021

X