مشاهير /مشاهير العرب

كيف احتفظت شريهان برشاقتها وجمالها رغم معاناتها الصحية

إصرار النجمة شريهان على عودتها إلى جمهورها بإعلان يتضمن استعراضات لا تقل إبهارا عن استعراضاتها في فوازير رمضان، طرح العديد من الأسئلة حول سر احتفاظها برشاقتها وجمالها، رغم مرورها بأزمات صحية قاسية جدا أبعدتها عن الوسط الفني 19 عاما كاملة، والإجابة قدمتها شريهان سابقا.

شريهان
شريهان من أول ظهور فني بعد غياب 19 عاما

شريهان استبقت قرار عودتها إلى الظهور إعلاميا بعدة تغريدات أكدت فيها أن الإرادة والعزيمة والإصرار والحب هم سر الحياة.

 

ولكن عودة الشريهان لم تكن بالإرادة والإصرار والعزيمة فقط، حيث خضعت لتدريبات شاقة تحت إشراف مدربها الخاص للياقة البدنية نور خطاب، واختارته لأنه مثلها طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهى النجاح.

شريهان
شريهان مع مدربها الخاص للياقة البدنية

 

ودونت سابقا تعليقا على عدة صور من تدريباتها الخاصة: أنا شخصياً عاصرت وشاهدت صعوبات له كثيرة وكبيرة وشاهدته أيضاً وهو يتغلب ويتفوق على عليها بالإبتسامة والعمل والصبر والإجتهاد والعزيمة والتوكل على الله.

يذكر أن شريهان احتلت صدارة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند الأكثر مشاهدة بعد ساعة واحدة من عرض أول إعلان لها بعد غياب تام عن جمهورها امتد 19 عاما، وأبدى عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعي تأثرهم بفكرة الإعلان الذي اختصر قصة معاناة شريهان في 30 ثانية فقط من اصل مدة الإعلان البالغة ثلاث دقائق و51 ثانية.

 

الإعلان تدور فكرته حول كيف بدأت نجوميتها بحلم الشهرة، ثم دخول عالم الاستعراضات مع الفوازير، وانتهاء هذا الحلم بعد تعرضها لحداث سيارة تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، وبعدها أزمتها الصحية الشهيرة، وكيف انتصرت على كل هذه الصعوبات وعادت لتتألق من جديد.

 

وقدمت شريهان الإعلان بطريقتها الاستعراضية المميزة واستوحت أجواء فوازير ألف ليلة وليلة، بمشاركة فرقة راقصة سبق وان شاركت معها في تصوير مسرحيتها التي لم تعرض بعد "كوكو شانيل".

 

واستبقت شريهان عرض الإعلان بتوجيه رسالة مؤثرة إلى جمهورها الذي دعمها منذ غيابها عام 2002 إثر أزمتها الصحية الصعبة، وقالت إنها تنتظر لحظة العودة لإمتاع هذا الجمهور بفارغ الصبر.

 

شريهان نشرت الرسالة كاملة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وموقع تويتر، وقالت: أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة.

شريهان
شريهان وجهت رسالة إلى جمهورها

 

تابعت قائلة: كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية..

 

وواصلت: وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني.

 

واختتمت رسالتها بقولها: شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة رمضان كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X