مشاهير /مشاهير العرب

البلوغر حصّة البلوشي لـ"سيدتي": سعيدة بتجربتي الأولى في التمثيل

حصة البلوشي في علوم الاوليين

تخوض البلوغر حصّة البلوشي تجربتها الأولى في التمثيل، وذلك من خلال (علوم الأولين 2)، وقالت لـ"سيدتي": سعيدة جداً بمشاركتي في هذا العمل، وهو تقديم ورواية نواف الهويمل، وبطولة: عبد العزيز الشمري، عيد سعد، محمد الزهراني، زارا البلوشي، مروة محمد، ومن إخراج عبد الله أبو طالب، ويُعرض على القناة الأولى السعودية خلال شهر رمضان.
والعمل يتحدث عن قصص وعلوم الأولين، وكيف كانت معيشتهم وحياتهم بين القرية والبادية، وتم تصويره في منطقة واحدة تبعد عن الرياض نحو ساعتين، على مدى ثلاثين حلقة، وكل حلقة مدتها عشرون دقيقة تقريباً وبممثلين مختلفين، وهي قصص متصلة منفصلة، وجميعها بقالب حكايات الأولين، وتُعَدُّ مشاركتي الأولى وتجربتي في التمثيل من خلال هذا العمل، وقد قررت أن أقتحم المجال الفني خلال الفترة القادمة.
ووصفت حصّة تجربتها قائلة: التجربة كانت رائعة، ولا أخفيكم أنني لم أكن أتوقع أنني سأجسد الدور بهذه الطريقة والإتقان كما قال الكثير.
 

حصة البلوشي وزار البلوشي في علوم الأولين
حصة البلوشي وزار البلوشي في علوم الأولين


وكشفت حصّة أن من رشَّحها للعمل هي شقيقتها الفنانة زار البلوشي، وأيضاً صديقتها دنيا العشي، وزوجها المنتج ثامر الصيني.
وأضافت البلوغر حصّة أنها كانت تعمل في الإعلانات قبل قرارها باقتحام عالم التمثيل، وأن خوضها مجال التمثيل جاء تأثراً بشقيقتها الفنانة زارا، وأنها تحمست كثيراً لهذه التجربة، والنتيجة كانت مرضية لها.

من كواليس العمل حصة البلوشي مع شقيقتها الفنانة زارا البلوشي
من كواليس العمل حصة البلوشي مع شقيقتها الفنانة زارا البلوشي


وكشفت أيضاً عن أنها تلقَّت عرضاً لعمل درامي جديد عُرِضَ عليها، وأنها ستبدأ فيه بعد رمضان، وستُفصح عن تفاصيله لحظتها.
واختتمت البلوغر حصّة حديثها بقولها: أتمنى أن ينال العمل الذي قدَّمته استحسانَ متابعيَّ، وأشكر كل من رشحني للعمل، كما أشكر نواف الهويمل الكاتب، وأيضا راوي ومدقق اللهجة في العمل، وأَعِدُ بأعمال أخرى قريباً تُرضي ذوق الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X