مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. هيا الشعيبي تكشف سبب غيابها عن تقديم البرامج في رمضان 2021

هيا الشعيبي تكشف سبب غيابها عن تقديم البرامج في رمضان 2021

عبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن حزنها لعدم تقديمها برنامجا في رمضان الجاري، على عكس عادتها خلال السنوات الماضية، موضحة أن الجمهور على مواقع التواصل يسألها عن سبب غيابها عنهم وهي لا تعرف سبب عدم تلقيها عروضاً كالعادة لتقديم برنامج في رمضان 2021.
 



وقالت هيا الشعيبي خلال حلولها ضيفة على برنامج "وياكم" الذي يقدمه كلٌ من صالح الراشد ودانة الطويرش على قناة atv الكويتية، إن البعض ابتعد عن تقديم عروض لها دون أن تعرف السبب، موضحة أنها لا تحب مطلقا أن تطرق الأبواب لتسأل عن سبب عدم الاستعانة بها أو استبدالها بغيرها.



وأضافت الممثلة الكويتية أنها ستظل موجودة مع محبيها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة ولن تغيب، مشيرة إلى أنها سعيدة لمشاركتها ببطولة مسلسل ”عمارة في مهب الريح“ الذي يجمع عددا من النجوم العرب أبرزهم الفنان السوري عباس النوري.

ووجهت هيا الشعيبي رسالة حب واعتزاز لزوجها الفنان هاني الطباخ، مؤكدة أنه قام بتربية نجلها فهد حتى كبر وبلغ 13 عاما وكان يقوم بالإنفاق عليه ومعاملته بشكل رائع.



وأكدت الشعيبي أنها تتمني أن يجعل الله يومها قبل يوم زوجها لأن أطفالهما متعلقون به للغاية، مشيرة إلى أنه مر مؤخرا بالعديد من المشاكل الصحية وأصيب بجلطة وقام بإزالة ”المرارة“.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X