مشاهير /مشاهير العرب

برنامج تلفزيوني غنائي في رمضان برعاية لطفي بوشناق

كل القنوات التلفزيونيّة التونسية العموميّة والخاصّة تتسابق في تقديم المسلسلات المختلفة الدرامي منها والكوميدي، وقد زادت نسبة المشاهدة للبرامج التلفزيونية ومتابعتها بحكم منع التجول في كامل البلاد سعياً للحد من انتشار الوباء ابتداء من الساعة العاشرة ليلاً.

واختارت  قناة "التّاسعة"، وهي قناة خاصّة ، تقديم برنامج فنيّ غنائي عنوانه :"هاذي غناية ليك" تحت إشراف ورعاية الفنّان لطفي بوشناق.

خولة مقدمة البرنامج
خولة مقدمة البرنامج

وقد بدأ بث البرنامج منذ اليوم الأول لرمضان وستستمر كامل شهر الصيام وقال لطفي بوشناق إنه وافق على الفكرة التي عرضها عليه المايسترو رياض بودينار  وأن  هذا الأخير هو الذي تولى اختيار الأصوات وإجراء الكاستينغ وتم في نهاية الأمر اختيار 13 شاباً وشابة من مختلف أنحاء البلاد وذكر بوشناق أنه يترك للجمهور حق الحكم على الأصوات المختارة والتي وصفها الفنان التونسي بـ "الممتازة".

وتقدم البرنامج الممثلة خولة سليماني التي أكدت أن البرنامج هو فريد من نوعه. وقالت إن الفضل في نجاحه يعود إلى من أطلقت عليه العملاق لطفي بوشناق. ويمثل البرنامج في تقديم وصلات غنائية لكل مشارك.  وقد أهدى لطفي بوشناق لكل مشارك أغنية من تلحينه وأهداها له.

 

اقرئي المزيد من مشاهير

X