مشاهير /مشاهير العرب

شاهد سوزان نجم الدين: من يفكر في التحرش بي "حقطم رقبته" وورثت ثروة كبيرة

فتحت النجمة السورية سوزان نجم الدين كل الملفات الساخنة المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية في حوار جريء مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أكدت فيه عدم تعرضها للتحرش من المنتجين، وحصولها على ثروة كبيرة من زوجها الراحل، كما كشفت حقيقة رفضها الزواج من المطرب محمد منير، كما كشفت عن احتمال التصالح مع مواطنتها أصالة.

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين وغيناس الدغيدي من برنامج شيخ الحارة

 

سوزان نجم الدين رفضت وصف نفسها بالمثيرة، وأوضحت تصريحا سابقا لها حول أنها "محجبة داخليا" رغم ارتدائها فساتين مكشوفة ومايوهات وقالت: الحجاب الظاهري لا يعني أنك دينيًا وأخلاقيًا صح.. الكثير من المحجبات لديهم صفات أخلاقية وقيم جيدة، ولكن الحجاب الحقيقي يجب أن يكون فكريًا بعدم الخيانة وزيادة الاحترام.

 

وأشارت إلى أنها ترتدي الفساتين الجريئة في المناسبات الفنية فقط، وترتدي ملابس السباحة اثناء تواجدها في العطلة الصيفية، ولكنها محتشمة من الداخل.

 

ورفضت سوزان الرد على سؤال حول تعرضها للتحرش على يد المنتجين مقابل منحها أدوار البطولة، وقالت: برفض السؤال ده عشان مسمحش لحد يتحرش بيا.. لو حد قرب هقطم رقبته، مؤكدة أنها لم تتعرض للتحرش.

 

 

وأشارت إلى أن الأدوار التي قدمتها في مصر أقل من سوريا، حيث إنها إلى الآن لم تقدم ما يستحق وبمستوى الشعب المصري، وأن الفرص الحقيقة لعدم عملها في مصر بسبب تخوفها من عدم نجاح العمل وتنسحب من أعمال البطولة، وتختار الأعمال التي تضيف لها، مشيرة إلى أنها راضيه عن كل الأعمال التي قدمتها في مصر.

 

 

 

وكشفت الفنانة السورية عن مفاجأة تخص علاقتها بزوجها الراحل، مؤكدة أنها انفصلت عنه بسبب الخلافات السياسية والدينية، ولكنها ظلت في عصمته حتى وفاته وورثت عنه الكثير من الأموال في أمريكا وسوريا.

 

وتطرقت سوزان لعلاقتها الغرامية الشهيرة بالفنان أيمن زيدان، وقالت إن الحب يتحول مع الوقت إلى احترام، وأكدت أن حبها لحبيبها الأول أيمن زيدان لم يستمر بعد زواجها الذي ظل لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد هذه السنوات، وأنه لم يكن متزوج في هذه الفترة.

 

وذكرت سوزان أنها رفضت الزواج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، متابعة: رفضت عروض زواج من رجال أعمال، مقابل الحصول على طائرة خاصة أو عمل بقنوات فضائية.. وأنا دلوقتي جاهزة للزواج ولا يهم أن يكون العريس غنيا، ولكن المؤكد أنها لن تنفق عليه.

 

وكشفت نجم الدين، حقيقة رفضها طلب الفنان محمد منير الزواج منها، وقالت: محمد منير صديقي وحبيبي قلبي وبعشق صوته ومحدش يرفض الكينج وأول لما جيت مصر هو اللى احتضنني وكان سند ليا.

 

تابعت قائلة: طلب محمد منير الزواج مني كان علي سبيل المزاح ليس إلا، وأنا بحبه وهو الكينج بتاع الكرة الأرضية وأنا بعشقه وبعشق صوته وهو صديقي المقرب.

 

وحول خضوعها لجراحات التجميل قالت سوزان أنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها، قائلة: عملت بوتكس وكان عندي شامة في بوقي وشلتها.

 

ودخلت سوزان نجم الدين في حالة صمت، بعد عرض صورة الفنانة أصالة في فقرة "عدو ولا حبيب"، وسألت المخرجة إيناس الدغيدي سوزان نجم الدين عن تعليقها على الصورة فقالت "لا تعليق"، وسألتها عن إمكانية الصلح بينهما، فأجابت: "حانشوف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X