مشاهير /مشاهير العرب

بدور البراهيم لريم عبد الله: أنتِ أجمل وأرقى من يقلِّدني

بدور البراهيم

لا يزال مسلسل "ستديو 21" يلامس شغف المتابعين من خلال الاسكتشات الكوميدية، إذ يصعد بشكل يومي للترند جراء المشاهد الكوميدية التي تقوم بتقليد المشاهير، لتكرر النجمة ريم عبد الله حضورها بتقليد خبيرة المكياج "بدور البراهيم"، وظهرت ريم مرتدية الزي الأبيض، إذ اكتست فيه بإطلالتها، وظهرت ريم بمحاكاة طريقة بدور البراهيم في الصوت والصورة، والتي غالباً ما تبدو فيها بدور مبالِغة في الطرح والمضمون على حسابها في سناب شات، إذ عبَّرت ريم في تقليدها عن أحد المواقف الذي ذكرت فيه بدور أن مهرها سيكون "مليون ريال" على أقل تقدير. 

ريم عبدالله
ريم عبدالله

وبدورها ردت بدور البراهيم عبر حسابها في سناب شات بأن ريم عبد الله أجمل وأرقى من يقوم بتقليدها، وأنها ممثلة متقنة وأجادت وأسعدتها في إطلالتها. 

رد بدور على السناب
رد بدور على السناب

وكانت بدور البراهيم قد طُرح عليها سؤال أحد المتابعين على السناب شات ليلة الأمس، عندما سألها عن العمل الذي قامت بالتمثيل فيه وقناة عرضه كي يبدأ مشاهدته، لترد عليه بامتعاض قائلة إنها لم تقم بالتمثيل حتى الآن.

بدور البراهيم
بدور البراهيم

وقالت البراهيم، إن هناك صورة انتشرت لها على بوستر أحد المسلسلات التي تُعرض في موسم دراما رمضان الجاري، لكن هذه الصورة "مفبركة"، كاشفةً عن شروطها لخوض تجربة التمثيل. 

وتابعت أنها لا تفكر في مسألة التمثيل حالياً، لكنها حال بدأت في تلك الخطوة ستكون من خلال العمل مع نجوم الصف الأول في المملكة العربية السعودية، وأن يكون دورها محورياً وبطولة. 

وأشارت بدور البراهيم إلى أنها ترغب في التمثيل مع العمالقة الكبار في السعودية، سواء في مسلسلات أو أفلام، مشددة على أن الشرط لن يتوقف على دور البطولة فقط، ولكن لا بد أن يكون أجرها عالياً، وعقبت: "حالي حال الكبار.. أنا بدور البراهيم". 

يُشار إلى أن ريم عبد الله كانت قد صعدت للترند السعودي في إطلالتها خلال الحلقة الثانية، عندما قلدت هند القحطاني، إحدى مؤثرات السناب شات، لتكون إطلالة ريم متمثلة بتقليد مشاهير السناب المؤثرين في المتابعين. 

X