بلس /أخبار

الموارد البشرية السعودية: هذه الحالات التي يمكن حضورها لمقرات العمل

هذه الحالات التي يمكن حضورها لمقرات العمل في القطاعين العام والخاص

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن الحالات التي يمكن حضورها لمقرات العمل في القطاعين العام و الخاص.


‏وفي التفاصيل، فقد دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، القطاع العام والخاص وغير الربحي إلى التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في مقرات العمل والتأكد من الحالة الصحية لمنسوبيهم عبر تطبيق "توكلنا".


وأوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن من حالته (محصن، أو محصن متعافى، أو محصن بالجرعة الأولى ومن لم تثبت إصابته)، يمكنهم الحضور لمقر العمل، بينما (المصاب و المخالط) يُمنع من الحضور.


وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في رسالة توعوية على موقع "تويتر"، أخذك اللقاح يحميك ويحمي عائلتك ويساهم في تكوين مناعة مجتمعية نعود من خلالها للحياة الطبيعية وننتهي من خطر الفيروس.


وكانت وزارة الصحة قد دعت مؤخراً الجميع إلى التسجيل للحصول على لقاح "كوفيد 19" الجديد عبر تطبيق (صحتي)، وذلك حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وحماية لهم بإذن الله من الإصابة بالفيروس الجديد.


وأهابت الوزارة بأفراد المجتمع كافة إلى الاستفادة من خدمات عيادات "تطمن" التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض "كوفيد 19" الجديد مثل، "ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم والتذوق"، وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم.

المزيد من أخبار

X