مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: إصابة أسامة منير بفيروس كورونا للمرة الثالثة

أسامة منير صاحب الرقم القياسي في افصابة بكورونا (الصورة من إنستقرام)

صدم المذيع أسامة منير جمهوره بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا للمرة الثالثة، اليوم الثلاثاء مؤكدا أنه سيخضع مجددا للحجر الصحي، وينتظم في العلاج وفقا للبروتكول المتبع من وزارة الصحة المصرية.

 

أسامة منير ضرب الرقم القياسي في عدد الإصابات بفيروس كورونا والمسجل باسم المطرب آبو الذي أصيب مرتان في أقل من شهرين، وقال منير عبر حسابه بموقع الفيس بوك: الحمدلله على كل حال، ومن أجل كل حال وفي كل حال، إيجابي كورونا للمرة الثالثة.

 

الحمد لله علي كل حال و من اجل كل حال و في كل حال ايجابي كورونا للمرة الثالثة

تم النشر بواسطة ‏‎Osama Mounir‎‏ في الثلاثاء، ٢٠ أبريل ٢٠٢١

 

وأكد "منير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "إكسترا نيوز" أنه يعاني من تكسير عنيف في الجسم وآلام مبرحة وارتفاع الحرارة.

وتابع: "الموضوع مش لطيف، وأنا تعبان جدا والحرارة مش عايزة تنزل ولسة لحد دلوقتي 38 درجة، وهناك فرق بين أعراض الإصابة بالفيروس فى المرة الأولى والثانية فهذه المرة الثالثة التى اصاب بكورونا ففي الأولى كان مغص فى المعدة، واستمر هذا المغص لبعد الإصابة فى المرة الثانية ولكنه أسفر عن إصابتي بالتهابات فى المعدة والقولون، وغيره".

 

وعن إصابته فى المرة الثالثة، قال: "استمرار ارتفاع درجات الحرارة، فالإصابة الأولي كانت فى فبراير 2020، والثانية فى سبتمبر 2020، والثالثة منذ 3 أيام".

 

يذكر أن أسامة منير المعروف بتقديم برامج لحل المشكلات العاطفية، اتجه للغناء مؤخرا وطرح منذ أيام أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "أنا" وحققت نجاحًا كبيرًا بعدد مشاهدات تجاوز 6 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع رومانى أمين وچون استيفان وإخراج أحمد سليم.

 

وسبق ان كشف المطرب أبو عن صدمته بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية في أقل من شهرين، برغم أن الأطباء أكدوا أن الأجسام المضادة في دمه ستعمل كحاجز للوقاية لمدة ثلاثة شهور على الأقل.

 

أضاف آبو في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا ببرنامج The Insider بالعربي: إتصدمت لما جتلي تاني بسرعة. كانوا بيقولوا الأجسام المضادة بتستمر 3 شهور، لكن الحمد الله جت خفيفة وعدت على خير.

 

 

وردا على سؤال هل تخلى عن الإجراءات الاحترازية بعد شفائه في المرة الأولى، قال: لأ خالص بالعكس، علشان جربت كورونا قبل كده كنت واخد احتياطات كتير، لكن إنت بتصارعي فيروس حجمه ملّي، وجالي ماعرفش إزاي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X