لايف ستايل /ديكور

أفكار كيكات زفاف بثيم الفراشات

تُعد كيك الزفاف من أكثر الأشياء الهامة التي تهتم بها أغلب العرائس أثناء تحضير حفلات الزفاف. ومع اختلاف تصاميم وأشكال كيكات الزفاف، يصعب اختيار التصميم الأنسب والأجمل الذي يناسب باقي ثيمات حفل الزفاف. وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل أقكار كيكات زفاف بثيم الفراشات، للعروس التي تبحث عن تصميم رومانسي وجذاب لكيك حفل زفافها:

تابعي المزيد: ديكورات غرف نوم العروس


كيكات زفاف بثيم الفراشات المتلاصقة

كيكات زفاف بثيم الفراشات المتلاصقة


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم مميز وغير تقليدي لكيكات زفاف بثيم الفراشات، يٌمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب، لكيك زفاف مُصممة باللون الأبيض، مع عشرات الفراشات المتلاصقة جنباً إلى جنب، والتي تم توزيعها على الكيك بشكل عشوائي جذاب، من قاعدة الكيك وحتى قمتها.


كيكات زفاف صغيرة بثيم الفراشات الكبيرة


لتصميم أكثر نعومة وأناقة، يناسب العروس الهادئة التي تبحث عن كيكات زفاف رومانسية تناسب شخصيتها، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لكيك زفاف مُصممة بحجم صغير، وباللون الأوف وايت، ومزينة بفراشات كبيرة الحجم، بالألوان الأبيض والأسود مع الأصفر، مع بعض الورود الصغيرة بدرجات الوان الباستيل الناعمة.

تابعي المزيد: ثيمات زواج باللون الأخضر

 

كيكات زفاف كبيرة مزينة بالفراشات الملونة

كيكات زفاف كبيرة مزينة بالفراشات الملونة

لمظهراً أكثر فخامة وأناقة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لكيكات زفاف بيضاء كبيرة، مزينة بالفراشات الكبيرة بدرجات ألوان الباستيل الناعمة، والتي تتراص بشكل متدرج من قاعدة الكيك وحتى القمة، مما يمنحها مظهراً جذاباً وفخماً.


كيكات زفاف بثيم الفراشات الكبيرة والورود البيضاء



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر خيالية ورومانسية بين تصاميم كيكات زفاف بثيم الفراشات، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لكيك زفاف بيضاء، مُزينة بفراشات شفافة باللون الرمادي الفاتح ذات الخطوط السوداء، وهي الفراشات التي صُممت بحجم كبير للغاية، والتي تم تزيين الكيك بها مع الورود البيضاء الصغيرة الناعمة.

 

كيكات زفاف بثيم الفراشات السوداء

كيكات زفاف بثيم الفراشات السوداء
كيكات زفاف بثيم الفراشات السوداء


لتصميم أكثر عصرية وعملية، يُمكنكِ الاستعانة بكيكات الزفاف البيضاء بثيم الفراشات السوداء، مثل هذا التصميم، لكيك زفاف بيضاء كبيرة، زينت بثيم الفراشات الصغيرة، وفروع الاشجار السوداء، مع وضع فراشة كبيرة سوداء على قمة الكيك، إضافة إلى اسم العروسين بالإنجليزية.

تابعي المزيد: ديكور زفاف بطابع بوهيمي

X