مشاهير /مشاهير العرب

في الحلقة 13 «نسل الأغراب».. ابنا السقا وأمير كرارة يتنافسان على حب ريم سامي 

جاءت أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل نسل الأغراب بتنافس كل من حمزة (أحمد مالك) وشقيقه سليم (أحمد داش) على حُب فاطمة (ريم سامي) خادمة عساف «أحمد السقا»، حيث تكشف الحلقة عن الصراع العاطفي الجديد بين الأخوين.

تبدأ الحلقة عندما يقابل حمزة (أحمد مالك) وتخبره فاطمة (ريم سامي) بخوفها من قصتهما بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين أبيه عساف، حيث تُحاوِل أن تُحَنّن قلبه على والده، ولكن دون جدوى. كما يؤكد حمزة لفاطمة أنه يحبها ويريدها وهي تبادله نفس الشعور، ويُشدّد على أنّه لا يَرَىَ سوى غفران أبيه «أمير كرارة»، أمّا سليم فيطلب من خادمتهم «هدير عبد الناصر» أن تذهب إلى سرايا عساف ويعطيها هاتف موبايل لإيصاله إلى فاطمة أو حتى انتظارها عندما تخرج من السرايا وإعطائها الموبايل، لأنه مشدود لها ومعجب بها ويشدد عليها بأنه لا يريد أحداً يعلم بذلك.

أمير كرارة يعترف بحبه لمي عمر

في المشهد التالي يتم الانتقال إلى الصحراء حيث يقف غفران مع أخيه سعادة (محمد مهران) ويتحدث غفران عن حبه الكبير لزوجته جليلة «مي عمر»، حيث يُؤَكّد أنّ الحب ما هو إلا ضعف ووجع وانكسار وأن أخاه في نعمة كبيرة لأنه تزوج بدون حب، ويعترف بأن الحب يكسر أكبر شنب وأنّه يُعاني بسبب حبه لجليلة.

 

الضابط دياب يكشف تجارة كرارة في المخدرات

أحمد مالك وريم سامي
أحمد مالك وريم سامي

يذهب« الضابط علي» (دياب) إلى سرايا غفران الغريب (أمير كرارة) ويواجهه بتجارته في الأفيون وبأنّ التحريات أثبتت ذلك، ليردّ غفران بإنكار كل ذلك إلا أن علي يُؤكّد على صحة معلوماته ويتوعده بأنّه لا يتمنى اليوم الذي يأتي والقبض عليه أمام أخته جليلة "مي عمر" وابنيه، وأنّه يرى في عينه أنّ هذا الكلام صحيح وأنّه يتاجر في الأفيون بالفعل.

 

السقا يسبق كرارة إلى صندوق الذهب

دياب وأمير كرارة
دياب وأمير كرارة

ثم يأتي بكري إلى المكان الذي تخبئ فيه خالته «شامية» (أحلام الجريتلي) ويسألها عن ذهب عائلة الغريب الذي أخفته يوم العركة الكبيرة منذ سنوات عديدة وأنها إذا دلته على مكانه سيعيدها إلى أولادها، لترد عليه بأنّ عساف "أحمد السقا" سبقه وعرف منها مكان الذهب ووصل إليه، والمشهد ينتقل إلى عساف ومعه صندوق الذهب، فيما تصل هدير عبد الناصر إلى سرايا عساف وتعطي الموبايل إلى فاطمة التي ترفض استلامه وتعنفها وترسل لها رسالة تبلغها إلى سليم بأنّه لا تعرفه ولا تريد التحدث معه.

«نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامي بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، أحلام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلي.

    

 

X