دينا الشربيني تتعرض لمؤامرة كبرى وشخص واحد قادر على إنقاذها

دينا الشربيني لم تقتل صبري فواز

كشفت أحداث مسلسل قصر النيل عن مؤامرة كبرى تتعرض لها دينا الشربيني (كاميليا)، كي تصبح المتهمة الوحيدة في القضية المزيفة الخاصة بمقتل منصور السيوفي (صبري فواز)، والذي خطط لكل شيء بالتعاون مع المحامي عزت (صلاح عبد الله) والبرنس علاء وجيه (محمد محمود عبد العزيز)، حتى يبدو كل شيء طبيعيًا، والوحيد الذي يملك إنقاذها هو الضابط خالد نوح (احمد مجدي).

دينا الشربيني
دينا الشربيني متهمة بقضية قتل مفبركة

 

وخلال الحلقة روى منصور السيوفي لخالها ممدوح (محمود البزاوي) تفاصيل الموئامرة التي تعرضت لها كاميليا، بدايةً من تعمّده مقابلتها والزواج منها، إجبار فهمي السيوفي (تامر ضيائي) على التنازل عن ثروته بالكامل، وضع السم في قهوته، ووضع زجاجة السم في دولاب كاميليا، رشوة طبيب المستشفى ليكتب تقريرًا خاطئا، وإدعاء الموت كي يظن الكل انه مات بالفعل، ثم القبض على ممدوح ليجبره على إخباره بمكان الجنيهات ذهبية.

 

وتمكّن خالد نوح (احمد مجدي) من كشف تزوير الجثة بالمشرحة، حيث عاد إلى الطبيب الشرعي ليتطلع مرة اخرى على جثة منصور السيوفي ليجد ان الطبيب الذي حرّر التقرير قدم استقالته وسافر خارج مصر، بينما الجثّة التي في المشرحة لم تكن جثّة منصور، ليثبت براءة كاميليا، ولكن يظل السؤال.. هل كاميليا جزء من هذه الخطة ام انها مجرد ضحية؟

 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، احمد خالد صالح، احمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسى، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"