قصات شعر بنات في عيد الفطر لإطلالة جمالية أنيقة

صورة فتاة تسرح شعرها
تسريحات للبنات الصغيرات

لا بد أنك ترغبين أن تظهر ابنتك الصغيرة بأجمل حلّة في عيد الفطر السعيد، فهي فرحتك وقرة عينك، لتدخلي الفرحة إلى قلب طفلتك الصغيرة كل ما يتوجب عليك هو تجهيز ابنتك بتسريحات شعر جميلة تتألق بها في هذه المناسبة. "سيدتي وطفلك" اختار لك مجموعة من تسريحات شعر بنات أنيقة لها أسماؤها التي أطلقها عليها، لتستمتع ابنتك أنها اختارت ما هو جميل ويرتبط بشخصية أو بعصر ما.

تسريحة هيلين

تسريحة هيلين
تسريحة هيلين

هيلين هي حسناء طروادة، والتي كانت تسّرح شعرها الطويل على هذا الشكل البسيط والراقي، ولفي الشعر إلى الجانب، وقومي بعمل جديلة ثخينة، يمكنك زرع الفرحة في قلب طفلتك في هذه الأيام، بتركيب وصلة خاصة، وفي هذه الحالة قد تحتاجين لمصففة شعر متخصصة، وستحصلين على أجمل تسريحة في عيد الفطر السعيد، هذه التسريحة لا تحتاج لأي إكسسوار، سوى القرطين اللذين يتدليا بكل بهجة.

 

تسريحة القطة السوداء

القطة السوداء
                                                                                                                                      تسريحة القطة السوداء

لو تمعنا في التسريحة فهي تشبه رأس القطة السوداء، ورغم اعتقاد العديد من الناس، في مختلف أنحاء العالم، بأن القطط السوداء تجلب التعاسة والحظ السيء، إلا أن بعض الثقافات الأخرى تعترف بأنها رمزاً للحظ السعيد، بما في ذلك أسكوتلندا وإنجلترا وفرنسا واليابان وإيطاليا، عرّفي ابنتك على هذه المعلومة، وقدمي لها تسريحة القطة السوداء. 

ما رأيك أن تطالعي أجمل تسريحات شعر للأطفال في يوم الحب

تسريحة جوزوفين

تسريحة جوزفين
تسريحة جوزفين

جوزفين هي زوجة نابليون، التي كان يوقف حروبه ليعود ويراها، كانت أيقونة موضة وامرأة تمتعت بالقوة، وقد كانت تزين شعرها بهذا الموديل الذي امتازت به أغلب نساء العصر، مع اختلاف في الإكسسوارات، وهو بسيط وعشوائي، يظهر جمال الرقبة، ويمكن التفنن باختيار إكسسواراه للبنات الصغيرات. 

تسريحة الحالمة الهادئة

التسريحة الهادئة
                                                                                                                             تسريحة الحالمة الهادئة

هي خاصة بالفتيات الهادئات، اللواتي يلازمن أمهاتهن أغلب الأوقات، ويفضلن الجلوس مع الكبار، وغالباً ما تكبر هؤلاء الفتيات بتفكيرهن العميق قبل أوانهن، يمكنك وضع فيونكة كبيرة بشكل جانبي على شعر ابنتك، لتعطيه لفتة جميلة مع لون فستانها. 

التسريحة الغجرية 

التسريحة الغجرية 
                                                                                                التسريحة الغجرية 

 

اختاري هذه التسريحة العشوائية لشعر ابنتك الطويل حتى لو كان مجعداً، حيث يمكنك التحكم به بالكريمات والتصفيف الملائم، إنه يناسب الفتيات اللواتي يبدأن بالتباهي بجمالهن، وهي لا تحتاج لأي إكسسوار وتناسب ملابس الكاجوال والسهرة. 

قصات شعر أطفال بنات مدارس 2023 

تسريحة البنت الذكية

تسريحة البنت الذكية
                                                                                                                  تسريحة البنت الذكية

هذه التسريحة خاصة للفتيات الراقيات الذكيات، اللواتي يجلسن في الصالون، وينتظرن تجمعات العائلة في العيد بكل هدوء، التسريحة للشعر القصير، وهي عبارة عن تجعيدات عريضة بجهاز تمليس الشعر.

تسريحة الفتاة الشقيّة

تسريحة الفتاة الشقية

                                                                                                                   تسريحة الفتاة الشقيّة

 

شعر الفتاة الصغيرة يعبر عن شقاوتها، وهذه التسريحة هي أكبر دليل على رغبة الأم بضبط حركة الفتاة الصغيرة، من خلال الإمساك بشعرها، بمجموعة من العقد المطاطية، اختاري لابنتك ألوان ربطات تناسب ملابسها. 

تسريحة الفتاة البسيطة

تسريحة الفتاة البسيطة
تسريحة الفتاة البسيطة

تبدو هذه الفتاة شديدة الرقة، بتسريحتها البسيطة ذات العقد من الخلف، والتي توضع عليها زهرات، يمكن قطفها من حديقة البيت، لتكون ابنتك الصغيرة قطعة من الطبيعة، بجمالها ورقتها. 

تسريحة السعادة

تسريحة السعادة
                                                                                                         تسريحة السعادة

تختار هذه التسريحة الفتيات المرحات البسيطات، اللواتي تعودن على رعاية إخوانهن الصغار، ومساعدة الأم في تربيتهم، هذه التسريحة سهلة التصفيف وما عليك سوى تجديل خصل شعر ابنتك قبل ليلة العيد، جدائل رفيعة، لتحصلي صباحاً على هذه التجعيدة. 

قد يعجبك أيضا ًتسريحات أطفال تناسب الفتيات في المناسبات

تسريحة الجديلة الجانبية 

تسريحة الجديلة
                                                                                                           تسريحة الجديلة الجانبية 

 

هذه الجديلة التي يمكن تشبيكها بشكل جانبي، لا تحتاج إلى جهد كبير كما تتخيلين، وما عليك إلا متابعة أحد فيديوهات اليوتيوب لتعلم هذه الطريقة البسيطة في تشبيك الشعر، وهذه التسريحة سترافق ابنتك طوال اليوم، وتبدو وكأنها قد تم عملها الآن، وقد تظل مرتبة لليوم التالي، لكن حاولي وضع قبعة شبك على رأس ابنتك قبل النوم.

 

فيس بوك