اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور .. سلافة معمار وفادي صبيح يقدمان أداءً بمشهد ينال إشادة عالية

سلافة معمار

قدمت النجمة السورية سلافة معمار عدداً من أجمل المشاهد في المسلسلات الرمضانية لموسم 2021 من خلال دور "ام العز" في مسلسل "حارة القبة " للمخرجة رشا شربتجي.
المشاهد التي قدمتها سلافة منفردة أو بالشراكة مع النجم السوري فادي صبيح نالت إعجاب وتقدير كبيرين ففي لحظة زيارة "أم العز" (سلافة معمار) لمنزل " طبنجة" لمحاولة إيجاد حل كي لا يفضح ابنتها بعد أن شاهدها تواعد الشاب "عمار" على سطح المنزل.
مع دخول سلافة لمنزل طبنجة حاول على الفور اغتصابها حيث لفته جمالها الشديد ولكنها قاومته بشدة قبل أن تتمكن من الحصول على خنجر وضربه بخاصرته ومع قيامه من الضربة يتدخل "أبو الأحلام" الذي يصل إلى المكان ويتابع ضرب "طبنجة" حتى يقع على الأرض خائر القوى ويتم نقله للمستشفى بين الحياة والموت.


بدا التناغم كبيراً بينهما في الأداء



سلافة وفادي تمكنا من لفت الأنظار بشدة في المشهد حيث بدا التناغم كبيراً بينهما في الأداء وقدما شخصيتين من لحم ودم كما يقال بعيداً عن التمثيل فبديا بحالة تفاعل رهيب بين مغتصب مجرم وسيدة تحاول إنقاذ شرفها. وهو ما يحصل بالنهاية وكان لافتاً الحالة التمثيلية وجودة الأداء بتكنيك وإيقاع منضبط بعيداً عن الاستعراض أو استخدام جرأة مفرطة لم تكن لتزيد المشهد جمالاً .
بالمقابل وبعد أن تبنى " أبو الأحلام " قضية القتل حتى يبرىء " أم العز " قدمت سلافة واحداً من أجمل المشاهد في المسلسلات هذا العام حيث أصيبت بنوبة عصبية لتخرج بالشارع دون حجاب ويركض خلفها أهل الحي لتغطيتها وإعادتها إلى المنزل.
سلافة قدمت هذا المشهد بأداء نفسي كبير حيث دمجت بين الحالة النفسية المرافقة لهذا النوع من الحالات وبين ادائها كممثلة فبدت بحالة واقعية بعيداً عن استعراض مجاني. ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية وإحدى أبرع الممثلات السوريات قدمت نفسها بأداء لا يقبل التشكيك وسخّرت أدواتها لخدمة شخصيتها كممثلة بارعة وهو ما تكرر أكثر من مرة بشراكتها مع رشا شربتجي التي تجيد فن إدارة الممثل ببراعة كبيرة.
يشار إلى أن مسلسل "حارة القبة" من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وبطولة كل من عباس النوري، سلافة معمار ، فادي صبيح ، خالد القيش، نادين تحسين بيك، محمد حداقي وآخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"