أزياء /إكسسوارات

أبرز مجموعة حقائب يد لموضة ربيع وصيف 2021

أبرز مجموعة حقائب يد لموضة ربيع وصيف 2021

في كل موسم تحاول الحقائب وأشكالها الجديدة محاكاة طبيعة الموسم بتصاميمها وأشكالها المتنوّعة، وباختلاف المواد المُستخدمة في تصميمها، وألوانها وحجمها 

 ومع اختلاف الأذواق والأنماط بين السيدات، فإن مجموعة موديلات حقائب ربيع وصيف 2021، جاءت غنيّة بالتصاميم والألوان الزاهية، وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أبرز موديلات حقائب ربيع وصيف2021، من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة عصرية وجذابة لربيع والصيف. 

 

حقيبة يد وكتف حمراء من Dolce &Gabbana 

 

حقيبة يد وكتف حمراء من Dolce &Gabbana

لا تكتمل أناقة الربيع والصيف من دون اللون الأحمر، فهو مناسب لجميع إطلالاتك، وإذا كنت ترغبين في إطلالة عملية دون أن ينقص ذلك من أناقتك، ننصحك بحقائب اليد والكتف الصغيرة من Dolce & Gabbana المُصممة من جلد التمساح، مزودة بسلسال ذهبي بالإضافة إلي قفل ذهبي فخم ليبرز أناقتها.  

تتابعي المزيد: موديلات حقائب كروس بودي 2021

 

حقيبة كتف سوداء من شانيل Chanel 

حقيبة كتف سوداء من شانيل Chanel 

برزت هذا العام موضة الشنط متوسطة الحجم، فهي مصممة على شكل مستطيل من الجلد الأسود اللامع، بالإضافة إلى اللؤلؤ الأبيض وسلسلة مزدوجة بالمعدن الذهبي والجلد الأسود. 

 

حقيبة السلة من إترو Etro 

 

حقيبة السلة من إترو Etro 

أما بالنسبة لحقيبة السلة فهي مناسبة لفصل الربيع وفصل الصيف، في الربيع إلى النزهة والصيف إلى الشاطئ، وهي مصممة من الخوص المُضفر والقماش ويد من الأحبال المتينة والمعدن الذهبي، على شكل أسطواني لتضيف من مظهرك بعض الحيوية وتناسب الأجواء الصيفية المريحة. 

تتابعي المزيد: موديلات أحذية برّاقة لسهرات الصيف

 

حقيبة يد دائرية من Jacquemus 

 

حقيبة يد دائرية من Jacquemus

لإطلالة أكثر جاذبية تناسب خروجاتكِ النهارية في ربيع وصيف 2021 ، قدمت ماركة Jacquemus هذا التصميم الأنيق المتوسط الحجم على شكل دائرة وهي مُصممة من الجلد باللون الجملي، وتتكون من أحزمة تجمع بين اللونين الأبيض الناصع والجملي، وهي قطعة فريدة تضفي رونقاً خاصاً على الملابس. 

 

حقيبة يد من Giorgio Armani

حقيبة يد من Giorgio Armani
حقيبة يد من Giorgio Armani

ظهرت صيحات حقائب جريئة ومبتكرة في هذا العام من تصميم الحقائب ، قدمت ماركة Giorgio Armani حقيبة يد مُصممة بشكل دائري مُكونة من ثلاثة ألوان، الأبيض والرمادي والكُحلي من شبكات متواصلة ببعضها، وسلسلة من الإكسسوار من الحجر باللون الأبيض والأزرق الباستيل لتكّون إطلالة ذات أناقة عصرية.  

تتابعي المزيد: أجمل موديلات شنط خضراء 2021

X