مشاهير /مشاهير العرب

فوز الفهد تكشف جنس واسم جنينها دون قصد

فوز الفهد

تصدرت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد تريندات محركات البحث على موقع غوغل أمس، وذلك بعد الكشف عن اسم ونوع جنينها رغم التكتم الشديد على ذلك طوال فترة حملها منذ إعلانها عنه قبل شهرين، وقد نشرت فوز صورة صَرّحت بها بأنها وزوجها بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين، لكنّهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي.

وصرحت فوز الفهد في أكثر من مناسبة رداً على تساؤلات متابعيها ما إذا كان جنينها ولداً أم بنتاً بقولها إنّها هي وزوجها لا يرغبان في معرفة ذلك قبل الإنجاب، إلا أنّها وبدون مقدمات نشرت صورة تتغزل في زوجها على انستقرام كتبت فيها: «حبيبي بو أحمد» ما قاد متابعوها لثورة من التعليقات عندها من عينة أنهم اكتشفوا بذلك نوع واسم جنينها رغم تكتمها.

وتحظى فوز الفهد بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة من المهتمين بالموضة والأزياء، حيث تعتبر فاشنيستا شهيرة اكتسبت شهرتها بداية من عام 2014، بتدشين أكثر من حساب لها، واستمرت طيلة السنوات الماضية في توسيع قاعدة متابعيها بفضل صورها وعملها في مجال الأزياء.

جدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها فوز الفهد التريندات، حيث سبق وتصدرت في وقت سابق بسبب سيارة تلقتها من زوجها كهدية، مما جعل متابعيها يتداولون الصور الخاصة بالسيارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما اعتادت فوز الفهد من وقت لآخر إثارة جدل كبير على السوشيال ميديا بفضل تصريحاتها، حيث سبق وقالت ذات مرة إنها تتسبّب في إثارة غِيرة الفتيات منها بسبب جمالها.

X