أزياء /إكسسوارات

شباشب آخر موديل لصيف 2021

شباشب آخر موديل لصيف 2021

مع حلول موسم الصيف، تحب معظم السيدات والفتيات شراء الشباشب لأنها مُريحة وسريعة، وهي أساسية في خزانة النساء؛ لأنها تبدو مثاليّة لأيام الحرّ. 

برزت أشكال عدّة وألوان مختلفة اجتاحت ساحة الموضة هذا الصيف، من الكعب العالي إلى المسطح على الأرض ، إذا كنتِ تبحثين عن شباشب تليق بإطلالتكِ الصيفية، إليك ِاليوم في هذا الألبوم من «سيدتي .نت» شباشب آخر موديل لصيف 2021.

شباشب آخر موديل لـ صيف 2021..

 

شبشب ذو كعبٍ صغير من Tod

 

شبشب ذو كعبٍ صغير من Tod s 
شبشب ذو كعبٍ صغير من Tod s

قدمت ماركة Tod s العديد من التصاميم الأنيقة لـ الأحذية التي تناسبك في إطلالتك المسائية، وقد أعجبنا هذا التصميم من اللون البُني مع ارتفاع مصغر من الزجاج، وأصبع بارزة، بالإضافة إلى جزء من البلاستيك من الأمام، ويعد هذا التصميم لكثير من النساء مريحاً ويعطيهم لمسة أنثوية، ويمكنك تنسيقه مع چينز أو كاجوال.

تابعي المزيد: أحدث صيحات الأحذية الرياضية لصيف 2021

 

شبشب ذو نعلٍ ضخمٍ من Coperni 

شبشب ذو نعلٍ ضخمٍ من Coperni
شبشب ذو نعلٍ ضخمٍ من Coperni

لإطلالة أكثر جاذبية للمناسبات المسائية للصيف، إليك هذا التصميم من ماركة Coperni، المُصمم من الجلد الأسود ذا كعب ضخم مستوٍ؛ مما يمنحك السهولة والراحة في الحركة طوال اليوم، ويمكنك تنسيقه مع إطلالة باللون الأحمر.

 

شبشب عملي من Versace 

شبشب عملي من Versace

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة لمعظم مشاويرك السريعة والمُريحة، إليكِ هذا التصميم الراقي من Versace، المُصمم على شكل سيور باتجاهات عكسية من اللونين الأبيض والأسود، ونعل مطاطي من اللون الأبيض، ويمكنك تنسيق هذا التصميم مع إطلالة باللون الوردي.

 

شبشب من ماركة Victoria /Thomas 

شبشب من ماركة Victoria /Thomas
شبشب من ماركة Victoria /Thomas

الشباشب المفتوحة هي واحدة من أهم التصاميم لهذا الصيف؛ لتعطيكِ إطلالة مريحة ومناسبة للنهار، قدمت ماركة Victoria /Thomas هذا التصميم ذا نعل ضخمٍ من اللون الأسود، مع أصبع بارزة، ومن الأمام من اللون البُني، مع وجود زخرفة بسيطة من اللون الأسود، ويمكنك تنسيق هذا التصميم مع إطلالة نهارية من اللون الأسود. 
 

تابعي المزيد: أجمل الأحذية لتتألقي في مناسباتك الصيفية

X