اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نصائح لحماية عائلتك من فيروس كورونا خلال السفر

نصائح لحماية عائلتك من فيروس كورونا خلال السفر

السفر هو جزء من حياة العائلات في جميع أنحاء العالم - سواء كان ذلك للضرورة أو للترفيه. ولكن مع ظهور فيروس كورونا، أصبح هذا الجزء من الحياة اليومية محفوفًا بالمخاطر بشكل متزايد. إذا وجدت أنك وأحبائك بحاجة إلى السفر أثناء جائحة كورونا ، في الآتي، نصائح لحماية عائلتك من فيروس كورونا خلال السفر

 

الإرشادات

حاول تجنب السفر الجوي والرحلات البحرية ، حيث قد يكون التباعد الجسدي صعباً لفترات طويلة
  • قبل السفر، تأكد من أنك وعائلتك على علم بالتطعيمات الروتينية، بما في ذلك لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية (MMR) ولقاح الأنفلونزا الموسمية.

تابعوا المزيد: معلومات سياحية قبل السفر إلى سويسرا

  • تأكد من إحضار أي من أفراد الأسرة الذين يتناولون الأدوية بما يكفي لتدوم الرحلة بأكملها.
  • اختر وسيلة النقل الأكثر أمانًا. حاول تجنب السفر الجوي والرحلات البحرية ، حيث قد يكون التباعد الجسدي صعباً لفترات طويلة. في حالة استخدام وسائل النقل العام ، اتبع الاحتياطات الرئيسة - التباعد الجسدي ، والحد من لمس الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر وغسل أو تطهير يديك بشكل متكرر. احتفظ بصف من المقاعد بينك وبين المسافرين الآخرين إن أمكن. إذا كنت مسافرًا في مركبة خاصة ، فحاول تقليل عدد مرات التوقف إلى الحد الأدنى عن طريق إحضار ما يكفي من الأطعمة والمشروبات ، وتعبئة سيارتك بالبنزين مسبقاً.
  • خطط لتجنب السفر في أوقات الذروة واسلك طرقًا أقل ازدحاماً قدر الإمكان.
احتفظ بصف من المقاعد بينك وبين المسافرين الآخرين إن أمكن
  • أثناء رحلتك ، خطط لتجنب زيارة الأماكن المزدحمة ، والأماكن المغلقة سيئة التهوية ، بالإضافة إلى أي تجمعات اجتماعية أو جماعية مثل الحفلات الموسيقية والأحداث والحفلات.
  • في الفندق، يجب التحقق من ارتداء الموظفين أقنعة في العمل ويمارسون التباعد الجسدي وغسل اليدين بشكل متكرر. هل توجد احتياطات إضافية ، مثل حواجز زجاجية عند تسجيل الوصول ، أو تخطيطات معدلة أو حواجز للسماح بالتباعد المادي بين جميع الموظفين والضيوف والزوار في الردهة والمصاعد والمناطق العامة؟ هل يوجد نظام تهوية مناسب؟ هل يطبق الفندق سياسات محدثة للتنظيف والتطهير؟
  • عند وصولك الفندق، عقم أي أسطح عالية اللمس في غرفتك ، بما في ذلك المفاتيح ، ومقابض الأبواب ، وأجهزة التحكم عن بعد ، وما إلى ذلك ، إذا أمكن ، افتح النوافذ للمساعدة في تهوية الغرفة عند وصولك. ضع في اعتبارك عدم طلب التنظيف أو خدمات الغرف الأخرى لتقليل عدد الأشخاص خارج أسرتك في الغرفة أثناء إقامتك.

تابعوا المزيد: نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الصيفية