اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مزايا جديدة تطلقها غوغل

غوغل

يعتمد كثير من مُستخدمي الإنترنت حول العالم على محرك البحث "غوغل" في العديد من الأعمال المختلفة، مما جعل الشركة الأمريكية تسعى إلى تطوير مُحرّكها البحثي لمواكبة اهتمامات مستخدميها، إلى جانب طرح الكثير من المزايا الجديدة، للحفاظ على أعداد مستخدميها التي صارت تتزايد بشكل متسارع في ظل التطور الهائل لعالم التقنية الحديثة.

محرك البحث غوغل
محرك البحث غوغل

وتُخطط شركة "غوغل" لطرح العديد من الميزات التقنية في المستقبل القريب، لتتماشى مع المتطلبات المتزايدة للمستخدمين، وذلك من خلال إطلاق نظام آلي أقرب للبشر يساعد على التحدث بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

كما تستهدف الشركة الأمريكية، تقديم ميزة أخرى، من خلال عرض مجموعة من الخرائط التي يحتاج إليها قائدو السيارات لمعرفة الطرق الهادئة أو المزدحمة لتجنب السير فيها، الأمر الذي يُساهم بشكل كبير في تقليل حوادث التصادم التي تُسبب العديد من الوفيات حول العالم.

وتسعى "غوغل" صاحبة محرك البحث الأشهر في العالم، إلى توجيه مستخدميها إلى معرفة المعلومات الأكثر دقة ومصداقية، حيث تعمل في الوقت الراهن بالفعل على إطلاق خدمة جديدة لمستخدميها من أجل تسهيل حصولهم على المعلومات الموثوقة والصحيحة.

وكشفت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية عن ميزة جديدة مهمة، تهدف إلى الحفاظ على سرية وأمان مستخدميها، وذلك من خلال تمكينهم من تغيير كلمة السرّ وجعلها أقوى، حتى لا تُسرق بياناتهم، وتظل في مأمن بعيدًا عن ممارسات الاختراق الإلكتروني.