إذا كانت الفتاة أو السيّدة من محبّات مشاوير الصيف، فهي بالطبع سوف تختارالتصاميم التي تناسب الجوّ الحار؛ مثل الصنادل المسطّحة التي تنسجم مع الملابس الكاجوال.
إن هذا الاختيار سيوفّر لها الراحة بكل تأكيد، كما لن يشعرها بالتعب طيلة اليوم، لذلك لا بدّ من الحرص على شراء هذا النوع من الصنادل المريحة لترافقها أينما ذهبت.


تصاميم مختلفة

Etro   إترو
إترو Etro  


من الصندل المسطّح المريح المتميّز بالكعب العريض وصولاً إلى الذي يتمتّع بالحبال... تصاميم مختلفة مناسبة لأيام الصيف الحار وتليق بالأزياء العصرية، خاصة إذا تمّ تنسيقها مع شورت جينز وتوب لطلّة كاجوال بامتياز. أما إذا كانت الفتاة تبحث عن إطلالة عصرية - شيك، فننصحها بانتعال صندل متميّز بلونه الفضي المعدني، وفي حال كانت على عجلة من أمرها ولا تملك الوقت لاختيار الصندل المناسب، فما عليها سوى أن تختار ما يحلو لها من تصاميم الصنادل المسطّحة المنوّعة في الأسواق التجارية، ويتم تنسيقها مع ملابسها على طريقتها الخاصة، فهذه الأحذية ستكون رفيقتها هذا الموسم، وستوفّر راحتها طيلة اليوم من دون شك.
هناك العديد من الصنادل المسطّحة، والتي تتناسب مع السيدات والفتيات، حيث عملت اتجاهات الموضة على إضفاء مظهر يتناسب مع ذوق ورغبات النساء، وذلك من خلال تصميم مجموعة مختلفة في الهيكل والارتفاع والنسيج، وكذلك توفير مجموعة من الأشكال والألوان المختلفة والمزخرفة.
يعتبر فصل الصيف من أحلى الأوقات التي تتألق فيها النساء؛ بارتداء أجمل الصنادل المسطّحة، حيث إنها مناسبة ومريحة وخفيفة، لذلك لا بدّ من اختيار ما يتناسب مع ذوقها، والذي يكون متناسقاً مع ألوان الملابس التي ترتديها، ولكن يجب التنويع في الموديلات التي تقوم بشرائها والحصول على أحدث الموضات.

تابعي المزيد: أحذية رياضية لصيف 2021


كلاسيكية جديدة

Kenzo   كنزو
كنزو Kenzo  


تعتبر الصنادل المسطّحة من قطع الأزياء المهمة التي لا تخلو من أي خزانة فتاة أو سيدة في فصل الصيف؛ وذلك بسبب سهولة الحركة بها، ويمكنها اختيار موديلات وتصميمات رائعة تتميّز بالفخامة والأناقة، حيث هناك العديد من الموديلات الكلاسيكية الجديدة، منها التي يمكن تنسيقها مع الكاجوال والجينز أو مع أي فستان؛ لإضفاء لمسة متجدّدة إلى الإطلالة.
أما الأحذية المسطّحة المزخرفة، فقد برزت أيضاً هذا الصيف، سواء كانت فضية أو ذهبية أو كريستالية، حيث تتميّز بمجموعة من الألوان، ويلفّ حول الجزء الخلفي من الكعب شريطة سوداء، مما يجعلها مريحة جداً.
نظراً لأن الصنادل هي على الأرجح كل ما ترتديه الفتاة اليوم، خاصة أنها مليئة بالألوان والزينة بكثرة، لكن في الوقت الحالي يبدو أن التنوع والتطبيق العملي يدقان أكثر من أي وقت مضى، ومع ذلك فإن الاختيار المستقبلي يتميز بصندل صيفي يبدو جيداً مع كل شيء، بداية من التنانير إلى الفساتين، كل شيء من الكعب المنخفض إلى المشبك الذهبي، والتي تزين بعض الأنماط، يجعلها تبدو قابلة للارتداء، لكنها مميزة أيضاً.
هذا وقد برز الصندل الرياضي بألوانه الملوّنة الممتعة، لكن اللون الأسود بالتأكيد هو الأفضل لأي إطلالة، فهذا الحذاء مثالي لراحة كل فتاة وأناقتها، أما صنادل الستريبي؛ فهذا النوع يتم ارتداؤه الآن في جميع العطلات الصيفية، كما أنها مناسبة لجميع الإطلالات.
أما صنادل الصيادين فهي تبدو قريبة إلى حدّ ما من الصنادل الرياضية، وهي أحدث إضافة لصيحة الأحذية المكتنزة والمريحة، خاصة إذا تمّ تنسيقها مع ملابس السباحة.
وأخيراً، برزت هذا الصيف الصنادل المسطّحة مع أربطة الكاحل؛ للحصول على مظهر متجدّد، إذا تمّ ربطها أعلى السروال أو الشورت.

تابعي المزيد: موديلات أحذية بكعب عالٍ لسهرات صيف 2021