اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: طريقة يسرا اللوزي للهروب من كل مسئوليات الحياة

يسرا اللوزي انقطعت 8 سنوات عن ممارسة رياضة الغوص

كشفت النجمة المصرية يسرا اللوزي عن عودتها لممارسة رياضة الغوص بعد غياب دام 8 سنوات كاملة، مؤكدة أن هذه الرياضة تعتبر "الطريقة الوحيدة" للهروب من كل الأعباء الملقاة على عاتقها كأم وربة بيت وفنانة، وتشعر خلال ممارستها بالحرية كاملة.

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي شاركت بموسم رمضان ببطولة مسلسل بين السما والأرض

ونشرت يسرا اللوزي صورة لها ببدلة الغطس، عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت قائلةً: بعد 8 سنين وطفلتين، رجعت أغطس تاني.. تقريبًا تحت المياه ده المكان الوحيد اللي ماعنديش فيه مسئوليات .. غير طبعًا الحفاظ على الشعب المرجانية والحياة البحرية.. شرم الشيخ.

 

 

يذكر أن يسرا اللوزي عادت للمشاركة بموسم دراما رمضان 2021 ببطولة مسلسل "بين السما والارض" وجسدت شخصية فتاة عصرية تدعى مرام وتعمل مدربة لياقة بدنية وتحمل شخصية قوية ولكنها مثل الفتيات تتعرض للعديد من المواقف الصعبة في المجتمع المصري، مثل مضايقات الشباب والتحرش.

 

وكشفت يسرا عن سعادتها باقتصار حلقات المسلسل على 15 حلقة فقط، وقالت أن الدراما عانت طوال السنوات الماضية من المط والتطويل، وأشارت إلى أنها لم تصور أية مشهد مع نجمة المسلسل الفنانة درة، لأنها غير متواجدة معهم داخل الاسانسير ضمن أحداث العمل.

 

مسلسل "بين السماء والأرض يشارك في بطولته هاني سلامة ويسرا اللوزي ومحمود الليثي وسوسن بدر ومن اخراج ماندو العدل ومقتبس عن رواية لأديب نوبل الراحل نجيب محفوظ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"