اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منة فضالي تهدد متابعيها: الحبس في انتظار أصحاب التعليقات المسيئة

منة فضالي لن تقبل أي تجاوز بحقها من متابعيها

فاض الكيل بالفنانة منة فضالي بعدما تلقت العديد من التعليقات المسيئة لمجرد نشر صورة لها بالمايوه لا يظهر فيها أغلب جسدها بسبب تواجدها داخل حوض السباحة، وقامت منة بنشر مقطع فيديو هددت فيه بحبس كل من سيتطاول عليها بتعليق مسيء ولن تفرق بين رجل وامرأة.

منة فضالي
منة فضالي قامت بإبلاغ مباحث الانترنت

 

منة أرادت مشاركة جمهورها بعض لحظات عطلتها الصيفية، ونشرت صورة لها بالمايوه لا يظهر فيها من جسدها إلا الكتفين، ومع ذلك تلقت تعليقات مسيئة جدا، ما دفعها للظهور ببث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام، أعلنت فيها عزمها البدء في الإجراءات القانونية ضد كل شخص تطاول عليها بالتعليقات المسيئة بعدما نشرت صورة لها بالمايوه في حمام السباحة.

 

 

وتابعت مؤكدة رفضها أي تجاوزات في حقها وأن الموضوع زاد عن حده وسوف تتبع نفس ما اتبعته زميلاتها من الفنانات باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أية تطاول.

 

وأشارت إلى تعرضها لكلام غير لطيف وغير محترم، لذا لجأت لمباحث الانترنت، وقالت: لكل شخص متابع لي على صفحتي.. لو قليت أدبك هاحبسك سواء كنت راجل أو ست.

 

وتلقت منة دعما من النجمات ليلى زاهر وإنجي وجدان ورزان مغربي، بينما طالبها أغلب متابعيها بالمضي في الاستمتاع بحياتها دون الالتفات للتعليقات المسيئة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"