ياسمين صبري تحسم الجدل بشأن سخريتها من محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله

ياسمين صبري

حسمت النجمة ياسمين صبري الجدل الذي أثير الساعات الماضية بشأن سخريتها من أزمة الفَنّان محمد رمضان بعد قرار التحفظ على أمواله وظهوره في فيديو يعلن فيه الخبر عبر حسابه على فيسبوك، حيث نفت صلتها بحساب انتحل شخصيتها على «فيسبوك».

ياسمين صبري تحسم الجدل حول سخريتها من محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله
ياسمين صبري تحسم الجدل حول سخريتها من محمد رمضان بعد التحفظ على أمواله


وكشفت ياسمين صبري أن الحساب الذي انتحل شخصيتها على فيسبوك هو حساب مزور ولا يمت لها بصلة، حيث نشرت هذا التوضيح عبر خاصية القصص المصورة على «انستقرام» (انستا ستوري)، كاشفة أنه لا يوجد لديها أي حسابات رسمية على «فيسبوك» وهذا الحساب مزور.


يشار إلى أن الحساب المزور الذي انتحل شخصية ياسمين صبري كتب تعليقاً على منشور محمد رمضان، عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يسخر فيه من أزمته حيث علق قائلاً: «ضحكتني».
وكان الفنان محمد رمضان، قد أعلن تَحَفّظ البنوك على أمواله، حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على «انستقرام»: «صباح الخير... صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما أملك ملك بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة».

 


جدير بالذكر أن ​ياسمين صبري خطفت​ أنظار متابعيها بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «انستقرام»، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية ساحرة بالأحمر الداكن، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة مجعدة وماكياج ناعم بألوان ترابية. كما نشرت ياسمين مؤخراً صورة لها على متن يخت وهي تقوم بجولة بحرية وتستمتع بوقتها. ولفتت الأنظار بإطلالتها حيث ارتدت فستاناً أبيض فضفاض ونسقته مع قبعة بيضاء زادت من إطلالتها أنوثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"