اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمر الجاسر لـ"سيدتي": خرجت من العناية.. وأنتظر إجراء عملية استئصال الورم بأسرع وقت

المخرج عمر الجاسر غادر العناية المركزة

غادر المخرج والفنان المسرحي، الدكتور عمر الجاسر، العنايةَ المركزة بمستشفى الجدعاني بجدة، اليوم.

 

المخرج عمر الجاسر



وقال الجاسر لـ"سيدتي": الحمد الله، تمَّ خروجي من العناية، وأخبرني الأطباء بأنني مصاب بورم في المخ، ويتطلب مني سرعة استئصاله، وأناشد وزارة الثقافة وجميع المهتمين بالأمر من أجل الالتفات لحالتي؛ لإجراء العملية بأسرع وقت ممكن.

هذا وقد تواصلتْ "سيدتي" مع ابن الجاسر "مؤيد"، الذي طمأن جمهوره بخصوص والده، وقال: أصيب والدي بوعكة مفاجئة يوم الجمعة، مما اضطرنا إلى نقله للمستشفى؛ من أجل الاطمئنان عليه، وظل تحت الملاحظة الطبية، حيث طلب الأطباء منه المكوث في المستشفى عدة أيام إلى أن تستقرَّ حالته الصحية ويتمَّ تشخيص إصابته، وبعد تحسُّنه سمح له الأطباء بمغادرة المستشفى، مع إعطائه التعليمات اللازمة.

وقد غردت مجموعة من الفنانين والإعلاميين فضلاً عن أبنائه، ودعوا له بالشفاء فور دخوله المستشفى وحتى خروجه اليوم.

الفنان طاهر بخش غرَّد بقوله: دعواتكم لأخي الفنان الدكتور عمر الجاسر الذي تعرَّض لوعكة صحية ويرقد في العناية المركزة بمستشفى الجدعاني بمحافظة جدة.. فلا تحرموه من دعواتكم بأن يمنَّ الله عليه بالشفاء العاجل.

 

تغريدة الفنان طاهر بخش



وغرَّد جمال بنون، كاتب وصحفي اقتصادي، قائلاً: الزميل المخرج والممثل المسرحي عمر الجاسر غادَر العناية المركزة قبل قليل.. والفحص الطبي كشف عن ورم في المخ يجب استئصاله.. نأمل من وزير الثقافة أن يبادر بعلاجه في أحد أكبر المستشفيات.. ضمن برامج الاهتمام بالممثلين والمثقفين.. ودعواتنا للزميل الخلوق بالشفاء العاجل.

 

تغريدة الكاتب جمال بنون



فيما غرَّد ابنه "مهند" قائلاً: دعواتكم للوالد عمر الجاسر.. يرقد من ثلاثة أيام في العناية المركزة.. أسال الله أن يمده بالصحة والعافية وطول العمر.

 

تغريدة مهند نجل المخرج عمر الجاسر



فيما غردت ابنته "شروق" قائلة: الله يقوّمك بالسلامة يا نور عيني وتنوّر لنا البيت.

وفي تغريدة أخرى كتبت: اللهم لك الحمد حتى ترضى.. تمَّ خروج بابا من المستشفى اليوم.. وهو بصحة وعافية.. اللهم لك الحمد والشكر.. شاكرة لكل من زار أو اتصل أو دعا له أو سأل عنه.. يعطيكم العافية.
 

يُذكر أن الدكتور عمر الجاسر ممثل ومخرج سعودي، وهو عضو مجلس إدارة جمعية المنتجين السعوديين، والناطق الرسمي لها، ورئيس لجنة المسرح والسينما، ومن الأعضاء المؤسسين في جمعية المسرحيين السعوديين، أسس فرقة (فنون جدة المسرحية) عام 1986، وهي أول فرقة مسرحية خاصة في المملكة العربية السعودية تحت إشراف جمعية الثقافة والفنون، ومن أبرز أعماله مسلسلات (خيمة على الطريق، الوهم، درب الخطايا، عندما تغيب الحقيقة، شباب البومب، بالإضافة إلى أعمال أخرى)، وله أيضاً إسهامات كبيرة في المسرح السعودي؛ حيث أسَّس مسرح (عمر الجاسر)، وهو الأول في المملكة العربية السعودية تحت إشراف جمعية الثقافة والفنون، وقدَّم أول مسرحية تسجيلية سياسية سعودية عن أزمة الخليج. 

ويُعدّ عضوًا في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، ومديرًا للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون فرع جدة لعام 1436هـ-2014م، وسفيرًا للنوايا الحسنة من قِبَل كونفدرالية الأمم المتحدة لعام 2015م، ومُنح شهادة الدكتوراه من قِبَل الأمم المتحدة الدولية لعام 2015م.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"