اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى علوي: الجيل الجديد من نجوم الكوميديا "لذيذ"

ليلى علوي تكشف ظروف التصوير وسط جائحة كورونا

نفت الفنانة ليلى علوي تخوفها من التعاون للمرة الأولى مع نجمي الكوميديا حمدي الميرغني ومحمد سلام في أحدث أفلامها "ماما حامل" مؤكدة أن هذا الجيل "لذيذ" ولا يوجد اختلاف في التعامل معهم عن التعامل مع نجوم التمثيل سابقا، وأشارت إلى أن نجاح الفيلم يعود إلى اعتماده على كوميديا الموقف والابتعاد عن "الإيفيهات".

ليلى علوي
ليلى علوي تكشف سر نجاح فيلم ماما حامل

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة طon e"، أن الفيلم جاء في إطار كوميدي اجتماعي، مؤكدة أنها لم تتردد في قبول الفيلم، وأنها أرادت الظهور بشكل غير متوقع.

أشارت إلى إن فيلم الجديد «ماما حامل» يعتمد على كوميديا الموقف التي تنال تصديقًا لدى المشاهد، دون الاعتماد على ترديد الإفيهات.

 

وأوضحت أنها لم تشعر بأي اختلاف وهي تعمل مع الجيل الجديد "اللذيذ"، وخصت بالذكر الفنانين حمدي الميرغني ومحمد سلام، مؤكدة أنها استمتعت كثيرًا بالعمل على معهما.

 

وحول ظروف التصوير في زمن جائحة كورونا قالت إنها أبدت التزامًا كاملًا بالإجراءات الاحترازية وتجنبت مصافحة أحد، وداومت على ارتداء الكمامة، متابعة: كنت بقول دايما يا رب احميني.. الحمد لله لم يُصب أحد بكورونا من فريق عمل الفيلم أو مسلسل ست الهوانم أو الإعلان.

 

ووجهة ليلى، رسالة إلى الفنان شريف الدسوقي الذي أجرى عملية بتر للقدم، والذي شارك في الفيلم كظهور خاص، قائلة إنه شخصية مميزة للغاية، ولديه موهبة مختلفة وغير معتادة، متمنية له اكتمال الشفاء في أقرب وقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"