بلس /أخبار

تخفيض إجراءات ممارسة الأعمال والاشتراطات الحكومية بنسبة 30% في دبي

منطقة الأعمال في دبي

عقد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، اجتماعًا مهمًا مع عدد من القيادات الحكومية في دبي، للتوجيه بضرورة تسهيل إجراءات ممارسة الأعمال وتخفيض الاشتراطات الحكومية بنسبة 30% خلال فترة مُحدّدة لا تتجاوز 3 أشهر.

برج خليفة يتزين بالعلم الإماراتي في دبي
برج خليفة يتزين بالعلم الإماراتي في دبي
 

وناقش ولي عهد دبي، سُبل دعم القطاع الخاص في الإمارة، من خلال تنفيذ عدد من المبادرات المهمة، بهدف تخفيف الأعباء على قطاع الأعمال خلال فترة جائحة "كورونا"، للمساهمة في تحفيز رجال الأعمال على إقامة المشاريع التي تعتمد على الاستمرارية والاستدامة.

كما شهد الاجتماع الذي عُقِد في حضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، متابعة تنفيذ خطط التعافي الاقتصادي من تداعيات جائحة "كورونا"، بالإضافة إلى إطلاق مبادرة تخفيض الاشتراطات الحكومية بنسبة 30% لتسريع معدلات التعافي، وتعزيز المزايا الاقتصادية التي تشتهر بها الإمارة.

ويأمل الشيخ حمدان، من إطلاق هذا التوجيه الحكومي، تخفيض تكلفة ممارسة الأعمال، وتشجيع رجال الأعمال على الاستثمار بشكل أكبر، من أجل تعزيز النمو الاقتصادي داخل الإمارة.

وتهدف مبادرة تخفيض الاشتراطات الحكومية، إلى التقليل من الأعباء الإدارية على الشركات، الأمر الذي يُسهم بشكل كبير في زيادة الاستثمارات وتحسين مستوى التنافسية بين الشركات في دبي.

 

X